الهاجري والشخص يتأهلان لمرحلة التصويت بمسابقة ألوان السعودية.

img

 

آمنه الهاجري – الدمام

 

أعلنت «ألوان السعودية 2018» بالمملكة للتصوير الفوتوغرافي والأفلام السياحية، عن أسماء القائمة النهائية المُرشحة  لـ جائزة تصويت الجمهور، والتي تأهل فيها من المنطقة الشرقية كلاً من سلمان الهاجري ووائل الشخص، من أصل 29 مشاركاً بمسار الأفلام السياحية.

وشارك الهاجري بفلمٍ قصير بعنوان:(المملكة عراقةُ الماضي.. ازدهار الحاضر.. إشراقةُ المستقبل)، كما شارك الشخص بفلم:(جبل القارة)، وسيحصل – فائز واحد فقط  – في نهـاية مطاف المسابقة على جائِـزة أفضل  فيلم فائز في هذه الفئة.

وذكر الهاجري لـِ «موقع بشائر» أن مشاركته تعد الرابعة بـ مسابقة ألوان السعودية، وما قدمه هذا العام يصنف ضمن فئة «أفلام السعودية اليوم».

وأكد قائِلاً: “المسابقة حماسية تثري مواهب الشباب وروح التحدي”. مشيراً بذلك لدورها في التنمية المجتمعية، وفي ختام حديثه دعا الجميع ممن راقت له مشاركته التصويت له عبر «موقع ألوان السعودية». التصويت من هنا

وتحظى جائزة تصويت الجمهور في أكبر مسابقة للتصوير الضوئي في الوطن العربي، بأهمية كبيرة لكونها تتيح المجال لجميع المهتمين بفن التصوير وتذوق الصور الجمالية من اختيار إحدى الصور التي يقدمها المشاركين المبدعين مع نخبة من المصورين الاحترافيين في مسابقات ألوان السعودية، بحيث ترتكز مواضيع هذه الجائزة بالتحديد على السياحة السعودية بشكل عام بالمملكة متضمنة المقومات السياحية والطبيعية والتراثية والثقافية.

الجدير بالذكر «ألوان السعودية» إحدى مبادرات الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والتي تسعى لإتاحة الفرصة للمصورين للمشاركة بصورهم، كما تهدف في مضمونها على إشراك الجمهور بشكل تفاعلي لـ اختيار الصور الفائِزة، حيث تتيح من جميع أنحاء العالم التصويت لأفضل ثلاث صور لمدة ثلاثة أسابيع في شهر نوفمبر الجاري 2018م.

 

الكاتب آمنه الهاجري

آمنه الهاجري

مواضيع متعلقة

تعليق واحد على “الهاجري والشخص يتأهلان لمرحلة التصويت بمسابقة ألوان السعودية.”

  1. بمقالك وسردك شعرت انني في قلب الحدث ،، جميل ان تكون هناك مواهب شابة عمانية تشارك باسم السلطنة خليجية وعربيا وعالميا ،، موفق للهاجري

اترك رداً