جائزة الإمام الحسين للأسرة المثالية بالأحساء

img

 

بشائر – الدمام

تقدم أمانة جائزة الإمام الحسين عليه السلام للأسرة المثالية، نموذجاً خارج النمطية التقليدية المألوفة في الاحتفاء بإحياء ذكر الحسين عليه السلامه.

حيث تستهدف الجائزة مركز القيم العليا التي نادى بها الحسين والعمل على إرسائها عبر تشجيع الأسرة لا الفرد وبمعايير وآلية محكمة.

وحصدت المركز الأول في نسختها الثانية عائلة الحاج صادق العيثان، وبالمركز الثاني عائلة الحاج شهاب الجزيري.

وقال جاسم المشرف: (إذا تولى النشاط الثقافي والاجتماعي رواد الثقافة والوعي الديني فستجد الإبداع ماثلاً أمام عينيك ومنساباً لسمعك انسياب النهر إلى اليباب، لن تجد من مثل هؤلاء إلا الإبداع والتألق والعطاء الذي يمكث في الأرض لينفع الناس.”

وأضاف: (بعد أن عرج بنا القارئ المتألق عبدالمجيد الحمدان إلى عالم الملكوت، ثم كلمة الأمانة التي قدمها بحرفية واقتدار الدكتور أحمد اللويمي، وكلمة توعوية في تحديات الأسرة للمستشار الأسري القدير الأستاذ علي العباد، ووقفة شعرية فارعة الجمال لجناب السيد هاشم الشخص.
وأتوجه بالشكر جميع اللجان المساندة من كلا الجنسين، بوجه الخصوص الشاعر أمير المحمد علي على إدارته وأدائه المتميز والذي ابتداءه بوقفة على رسالة بليغة للمهندس الراحل مهدي الرمضان (رحمه الله)”.

ختاماً شكر جاسم المشرف أمناء الجائزة: الأستاذ الدكتور ثامر العيثان، الأستاذ الدكتور أحمد اللويمي، الشيخ محمد الحرز، الدكتور إبراهيم آل شبيث، والمهندس جميل الخلف

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً