بشائر الوطن

انطلاق حملة لإزالة الأنقاض بحاضرة الدمام

بشائر – الدمام

أطلق رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية عبدالهادي الشمري، وأمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، صباح اليوم حملة لإزالة الأنقاض بحاضرة الدمام، والتي تبناها المجلس البلدي، بالتعاون مع أمانة المنطقة الشرقية، والقطاع الخاص، وتستمر الحملة لمدة أسبوعين، بهدف الحد من ظاهرة التلوث البصري بالحاضرة.

وقال رئيس المجلس البلدي عبدالهادي الشمري إن حملة إزالة الأنقاض تخص أربعة مواقع ممثلة بالخبر وشرق وغرب ووسط الدمام، منوهاً إلى أن التحضير لهذه الحملة انطلق منذ فترة وعقدت اجتماعات متواصلة للتنسيق بين الجهات المعنية وحصر معظم مواقع الأنقاض، وتوزيع مواقع الآليات بعد حصر عددها والذي بلغ في الإجمال 68 آلية.

ودعا الشمري أهالي حاضرة الدمام إلى المشاركة بالحملة والإبلاغ عن مواقع الأنقاض عبر هاشتاق #شرقية_جميلة_بلا_انقاض، مؤكداً في الوقت ذاته على أن المجلس البلدي بصدد إطلاق حملات أخرى لخدمة الحاضرة وسكانها والحافظ على جماليتها.

وأكد من جهة أخرى أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير أن الحملة تستهدف القضاء على أكثر من 80% من الأنقاض بحاضرة الدمام، موجهاً الشكر للمجلس البلدي على هذه المبادرة الإيجابية، والتي تدعمها أمانة الشرقية، وأشار إلى أن المجلس البلدي وأمانة الشرقية كل منهما يكمل الآخر، ويتم التعاون بينهما بطريقة إيجابية، تصب في مصلحة حاضرة الدمام.

كما نوه الجبير بدور القطاع الخاص من خلال المشاركة بآلياته وطاقاته البشرية، سعياً منه لتعزيز المسؤولية الاجتماعية، وخدمة الصالح العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى