بشائر الوطن

بمشاركة أكثر من 300 مستفيد.. “رعاية الدمام” تنظم احتفالًا بكبار السن

تزامناً مع الاحتفال بيوم الأسرة العالمي، نظمت دار الرعاية الاجتماعية بالدمام، التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، احتفالًا تحت شعار (أنتم أسرة الدار وبركتها)، بحضور مدير عام الإدارة العامة لرعاية كبار السن ابتسام الحميزي، ومدير الدار راضي العنزي.

وشددت الحميزي على أهمية ودور الأسرة في رعاية كبار السن، مشيرة إلى وجود خطط مستقبلية لتطوير ورفع مستوى الوعي بكبار السن في المجتمع.

فعاليات الاحتفال
وشارك في الاحتفال أكثر من 300 فرد من المستفيدين من خدمات الدار وذويهم، وتضمن العديد من الفقرات، منها محاضرة توعوية قدمها المستشار الأسري بندر الراجح، تحدث فيها عن القيم الإسلامية التي منحت لكبير السن من «الحق في التقدير والإجلال والاحترام»، كما أوضح دور الأسرة في الرعاية والاهتمام، حيث تظل الأسرة الركيزة الأساسية في رعاية كبار السن.

وفي كلمته، شكر مدير الدار العنزي جميع القائمين على المبادرة، التي من ضمن أهدافها إقامتها بشكل دوري ومستمر، كما تحدث عن دور الأسرة وأهمية استقرارها وترابطها باعتبارها النواة الأساسية للمجتمع، وأننا اليوم نعيش في مملكتنا الحبيبة ضمن الأسرة الواحدة في ظل القيادة الحكيمة.

لقاء متجدد مع الأحباب
وعبر أحد الآباء نيابة عن جميع المقيمين بالدار، عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعالية التي من خلالها يتجدد اللقاء بمن نحبهم وعشنا بينهم، ووجب علينا شكرهم وتكريمهم من باب الوفاء علينا.

وفي ختام الحفل، قدمت إدارة الدار شهادات الشكر والتقدير إلى جميع الأسر الحاضرة، تجسيدًا لأهمية المشاركة المجتمعية والتعاون بين الدار والأسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى