الخواهر يحمل ذهبية العرب بالوراثة

img

رقية السمين : الدمام

بعد أيام من حصوله على ذهبية البطولة العربية المفتوحة، حقق بطل المنتخب السعودي مصطفى بن عبد المنعم الخواهر من فئة وزن تحت ٥٣ للناشئين، يوم أمس الأول ذهبية أخرى في منافسات بطولة الفجيرة المفتوحة الدولية الثامنة، المقامة بـ مجمع زايد الرياضي بالإمارات الشقيقة.

والتي شارك فيها ١٠٠٠ لاعب ولاعبة، من عدة أندية تابعة لـ مختلف دول العالم، بالبطولة المصنفة عالمياً G2.

في حين حقق متنافسو نادي القادسية بالبطولة ذاتها فضيتين وبرونزية لفئة الأحزمة الملونة. حيث نال المتنافس أمير محمد الدوخي فضية لـ وزن ٢٤ لفئة البراعم، وحصد علي محمد الدجاني فضية أخرى بـ وزن ٤١ للناشئين، وتحصل الحسن أمير الدوخي على البرونزية وزن ٢٧ براعم.

وذلك بإشراف فني من مساعد مدرب المنتخب السعودي السيد علي الهاشم ومساعديه المدربين : محمد الهاشم، حسن الفكية وإداري فريق نادي القادسية الأستاذ محمد الطالب.

ويشار إلى أن المنتخب السعودي للناشئين والشباب للتايكوندو اختتم مشاركته في بطولة الفجيرة الدولية بالإمارات العربية المتحدة، بحصد ٩ ميداليات ما بين الذهبية والفضية والبرونزية، محققين ذهبيتين إضافة للخواهر ، فاز بها أبطال الناشئين محمد آل مداوي وزن (61) كيلو، ونواف حسين وزن (+57 )كيلو.

وذلك بإشراف فني من المدربين محمد القحطاني وفهد الدويسان إضافة إلى المدرب خالد الأسمري والسيد علي الهاشم.

جدير بالذكر أن اللاعب مصطفى الخواهر حمل لقب بطل العرب للتايكوندوا بعد والده المدرب عبد المنعم الخواهر الذي حصل على اللقب عام ١٩٩٩ م في البطولة العربية المفتوحة للعرب.

الكاتب رقية السمين

رقية السمين

مواضيع متعلقة

اترك رداً