ريمونتادا «اتفاقية» أمام «الفيحاء»

img

محمد مهدي: الدمام

تمكن فريق نادي الاتفاق من قلب النتيجة على ضيفه الفيحاء والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الفيحاء في السيطرة على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بهدفين نظيفين، أحرزهما نواف الصبحي الذي استغل كرة مرتدة من الحارس رايس مبولحي في الدقيقة التاسعة، وسامي الخيبري بعد مجهود مهاري رائع من فانيفا أندرياتسيما وتمريرة متقنة للخيبري، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

كانت المباراة تسير في طريق فوزٍ مريح للفيحاء، إلا أن موازين الأمور انقلبت في الشوط الثاني، إذ نجح الاتفاق في تقليص الفارق بهدف من ركلة جزاء تسبب فيها نعيم السليتي وسجلها فيليب كيش ببراعة في الدقيقة 57، ولم يستغرق الأمر سوى دقيقة واحدة لكي يضيف سليمان دوكارا هدف التعادل للاتفاق.

وتأخرت المفاجأة حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، حين أحرز البديل علي هزازي هدف الريمونتادا القاتل للاتفاق بضربة رأسية مميزة، بعد ركنية نفذها السليتي، لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق على الفيحاء بنتيجة 3-2.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتفاق إلى 35 نقطة يصعد بها إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً