بشائر الوطن

السفارة في الفلبين تستقبل طلبات تأشيرات العمل الأثنين المقبل

بشائر: الدمام

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في الفلبين عن بدء استقبال طلبات تأشيرات العمل اعتباراً من يوم الاثنين المقبل، عبر مكاتب تصدير العمالة فقط.

وحذّرت السفارة المواطنين من التعامل مع حسابات التواصل الاجتماعي أو الأفراد فيما يتعلق بعملية الاستقدام، مؤكدة أن عملية الاستقدام يجب أن تكون من خلال المكاتب المعتمدة في المملكة كي لا يتعرضوا للنصب والاحتيال وتكبد الخسائر.

كما أشارت السفارة، أن من لديهم تأشيرات خروج وعودة منتهية الصلاحية زيارة وإقامة، عليهم مراجعة مركز خدمة التأشيرات السعودية (TASHEEL – VFS) المعتمد من وزارة الخارجية اعتباراً من يوم الأربعاء القادم، مبينة أن الهدف من ذلك إنهاء الإجراءات وتسديد الرسوم وذلك بناءً على التعليمات من الجهات المختصة في المملكة، إذ يقوم المركز بإحضار الجوازات إلى السفارة لمنح التأشيرات المطلوبة خلال يوم عمل واحد.

في السياق ذاته، أفادت السفارة أن من لديهم تأشيرات خروج وعودة سارية المفعول عليهم التواصل مع شركات الطيران ومن ثم إجراء فحص فيروس كورونا، لافتة إلى أنه لن يسمح لأي شخص بدخول أراضي المملكة ممن لديهم تأشيرات عمل أو إقامة أو زيارة أو خروج وعودة إلا بعد تقديم ما يثبت خلوه من الإصابة بفايروس كورونا بناء على تحليل من جهة موثوقة ومعتمدة من قبل الجهات المختصة في الفلبين على أن لا يتجاوز موعد إجراء التحليل 48 ساعة قبل الوصول إلى المملكة.

مما يذكر بأن يتم إجراء فحص كورونا من خلال المراكز المعتمدة في جميع أنحاء الفلبين والواردة للسفارة من وزارة الخارجية الفلبينية، التي يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى