«مركز الأمير فيصل بن فهد» يستقبل زواره في حفلات «الربيع» وسط إجراءات وقائية مشددة

img
إعلانات 0 بشائر الوسوم:,

مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات: سيهات

إقبال لافت على حجز القاعات.. والمركز يقدّم خدمات خاصة للزائرين تضمن تفرده وتميزه

يفتتح «مركز الأمير فيصل للمناسبات» أبوابه لاستقبال حفلات «الربيع» هذا العام، وسط إجراءات احترازية مشددة، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» .

وحرص القائمون على المركز على اتباع كافة الإرشادات والإجراءات الوقائية التي تضمن سلامة المواطنين والحضور من التعرض لأي أذى، كما تم توفير المستلزمات الخاصة لتطهير القاعات وأماكن الزوار.

ومن بين الوسائل التي تم مراعاتها «توفير المعقمات اللازمة وأجهزة فحص درجات الحرارة للتأكد من السلامة الشخصية للحضور، فضلا عن مراعاة العدد المطلوب بحيث لا يكون المكان مزدحماً بالمحتفلين».

وحصل المركز على التصاريح اللازمة من «توكلنا» لإقامة المناسبات الاجتماعية والعائلية، ما يؤكد التزامه الكامل بمراعاة الاشتراطات الصحية التي تم وضعها ضمن الإجراءات المتبعة لمكافحة العدوى.

وكشف «مركز الأمير فيصل بن فهد» عن العديد من المميزات التي يقدمها للعملاء خلال احتفالاتهم بمناسباتهم الخاصة، من بينها أسعار خاصة للحفلات والأفراح، وأيضاً أسعار مميزة للخدمات التي سيتم تقديمها خلال تلك المناسبات.

وخلال الأسبوع المنقضي، أقام المركز 20 مناسبة زواج، وهو ما يظهر حرص عملائه على التعامل معه وثقتهم في الخدمات المقدمة وأيضاً إقبالهم على الحضور وإرسال الدعوات لأقاربهم دون خوف، لتأكدهم من الإجراءات الوقائية المتبعة.

ويعد مركز «الأمير فيصل بن فهد»، صاحب الصدارة والاختيار الأول لعدد كبير من الراغبين في إقامة حفلات الزواج أو المناسبات الخاصة، نظراً للخدمة المميزة المقدمة والفريق الكامل الذي يقف خلف ظهور المركز بالشكل الحضاري الذي يُشرف عملائه أمام أصدقائهم وأقاربهم.

ويتميز «مركز الأمير فيصل بن فهد» عن منافسيه بالدورات المستمرة والتعليمات والإرشادات التي يقدمها للعاملين به، حتى يكونوا على المستوى المطلوب في خدمة العملاء والزائرين، حيث يستعين المركز بمدربين لتعليم العمال والمشرفين فنون التعامل مع الزبائن، كما يحرص على تلبية كافة متطلباتهم الشخصية.

ويتلقى المركز بشكل مستمر العديد من الرغبات، ويحرص على تجهيز قاعاته بأحدث الوسائل الترفيهية العالية الجودة.

كما يراعي «مركز الأمير فيصل بن فهد» الشرائح المختلفة للعملاء، ويقدّم لهم مستويات متدرجة حسب رغباتهم وإمكانياتهم، وهو ما يؤكد حرصه الدائم على مراعاة الظروف الخاصة للجميع، وذلك عقب دراسات مستفيضة للسوق، واستجابة لمتطلبات واقتراحات خاصة بالعملاء، الأمر الذي يعكس تفاعل المركز المستمر مع عملائه وحرصه على تلبية كافة طلباتهم.

ويؤكد المركز استمراره في اتباع كافة الإرشادات الوقائية المنصوص عليها من جانب وزارة الصحة، وحرصه على تعقيم القاعات باستمرار صباحاً ومساءً، وتقديمه خدمات خاصة للزوار بمجرد دخولهم من الأبواب، وتوفير الكمامات والمعقمات وكافة المستلزمات الصحية لضمان سلامتهم والتزاماً بالمعايير والإجراءات المحددة.

Snapchat

Instagram

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً