بشائر المجتمع

الدمام.. أسرة المؤمن تحتفي بشبابها في مهرجان رياضي

رقية السمين: الدمام

اختتمت أسرة المؤمن أمس الأول مبادرتها للنشاط الرياضي بتكريم مايربوا عن 90 شاباً بينهم عدد من النشء شكلوا 12 فريقاً ، بـ (الدوري العائلي لبطولة كرة القدم السباعية) في نسخته الثانية، والمقامة في ملاعب Z5 بـ مدينة سيهات.

وذلك بحضور أعيان ومشايخ الأسرة التي حضرت تشجيعاً ودعماً لأواصر هذا التجمع الرحمي تحت مظلة (صندوق عائلة عبدالله محمد المؤمن الأسري) و رئيسه فهد المؤمن.

في مبادرة بـاسم المرحومين علي حسن وولده جمعة المؤمن.

وفي حديث لصحيفة بشائر، ذكر الشاعر قصي المؤمن -المشرف العام لـ لجنة الرياضية والثقافية- أن : “ما يميز الفعالية هذه السنة عن السنوات السابقة هو تفعيل دور الشباب بقيادة رئيس اللجنة عبد الرحيم في إدارة وتنسيق وتنظيم هذه الفعالية من مرحلة التخطيط الى الاستعداد والتنفيذ”.

وأشاد في السياق ذاته بجهود المنظمين والمنفذين إذ أعد وأدار هذا الحدث، عشرون شاباً من أبناء العائلة وكانوا على مستوى الثقة والاحترافية بشكل لاقى استحسان واشادة الجميع .

فيما اعتبر المؤمن من جهته هذا الحدث عرساً عائلياً لافتاً إلى أن هذا التجمع العائلي الرياضي السنوي يعد من أهم الفعاليات العائلية المميزة والتي تهدف الى بناء جسور المودة والمحبة بين افرادها بمختلف الاعمار والاجيال.

وفي الختام تقدم المشرف على اللجنة الرياضية والثقافية قصي المؤمن بشكرٍ في كلمةٍ له: شكراً لكل العاملين والقاصدين بذلك رضا الله لعب كبار السن واستمتعوا وامتعونا لعب الشباب والاشبال، وتنافسوا بمحبة وخرجوا وعلى محياهم نور الرضا والسعادة، الشيخ مضر والشيخ محمد، لكما كامل التقدير والاحترام على وقفتكما الجليلة والمشرقة على منصة التتويج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى