بشائر المجتمع

الدمام تُودع رجل الأعمال غسان النمر

بشائر: الدمام

ودعت مدينة الدمام، اليوم الأربعاء، رجل الأعمال وعضو مجلس إدارة غرفة الشرقية الصناعية التجارية وعضو ⁧‫مجلس المنطقة الشرقية‬⁩ سابقا، صاحب الأيادي البيضاء الحاج غسان النمر، بعد صراع مع المرض.

وتداول مغردون في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) برقيات التعازي في وفاة رجل الأعمال غسان النمر؛ مؤكدين عبر تغريداتهم أنه صاحب الأيادي البيضاء في العمل الخيري.

وفي هذا السياق، كتب فاضل النمر -رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، قائلاً: (رحِم الله الأخ والصديق والقريب غسان النمر الذي كان قريب من المحتاجين وباحث ومبادر للأعمال الخيرية
رحت وتركت خلفك العمل الصالح والسمعة الطيبة ، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون).

وعن معرفته بالفقيد برجل الأعمال النمر، قال زهير الشماسي -رائد أعمال وكاتب رياضي- (رحم الله رجل الاعمال و رجل الخير ⁧‫غسان النمر‬⁩، عرفت الفقيد عن قرب خلال عملي بالبنك عرفت و شهدت مواقف نبيلة و شهمة منه، كان رجل شجاع مبادر و صاحب يد بيضاء ترك سيرة و قصص ستروى لسنوات للاجيال لتتعلم منها، خالص العزاء لاهله و ذويه الله يلهمهم الصبر والسلوان).

ومن جانبها، قالت فاطمة النمر -مسؤولة قسم البصريات في المستشفى المغربي- (لأن إسمه كان يرتبط دوماً بالسباق للخير
‏هاهي الأسامي تتسابق لتترحم عليه، الله يرحم رجل الأعمال الخير غسان النمر‬⁩، الله يرحمه برحمته الواسعه ويسكنه فسيح الجناته ويجزاه ألف خير واحسانا).

ويعتبر رجل الأعمال غسان النمر، واحداً من أهم المستثمرين في قطاع الذهب الخالص، على مستوى المملكة حيث تهيمن شركة غسان لتجارة الذهب على نحو 40 في المائة من إجمالي السوق السعودية في تجارة الذهب.

كما أنه من الرموز الاقتصادية، مؤسس ومالك شركة غسان النمر للاستثمارات العقارية في المملكة بنسبة 100% من رأس مال الشركة كما انه شريك مؤسس في شركة عزم الإنجاز للمنتجات البترولية بنسبة 50% من رأس مال الشركة.

ساهم في فتح المجالات الاستثمارية حيث نجح في بناء امبراطوريته الاقتصادية المهمة التي تكبر مع الأيام بتحقيق انجازات متتالية ومتسارعة، متمثلة بأنشطة عديدة منها: مجموعته للاستثمارات العقارية التي تملك العديد من المشروعات العقارية الكبرى، وشركة سمايا المملكة وهي احدى شركات مجموعة غسان النمر القابضة والتي تحمل فكرة ايجاد شركة تسويق تفي بمتطلبات السوق المحلية والخليجية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى