بشائر المجتمع

الرادود الواعد شبيب يُطلق أول أعماله (مالك إحساسي)

بشائر: الدمام

تزامناً مع مولد الإمام علي عليه السلام، يستعد الرادود الواعد مرتضى شبيب إطلاق عمله الأول اليوم، تحت عنوان (مالك إحساسي).

العمل من كلمات الشاعر أبو تراب الأحسائي، وألحان جهاد الحداد، هندسة وتوزيع جهاد الحداد، تصوير حسن المريحل، إشراف مرتضى عون شبيب، إلى جانب مصمم (البوستر) حيدر الحمزة.

وحول تجهيزات العمل، تحدث لصحيفة بشائر الإلكترونية، عون شبيب المشرف العام قائلاً: بدأت رحلة العمل من القصيدة التي كتبت قبل عام من الشاعر أبو تراب الأحسائي لكن لم يحالفنا الحظ وقتها للتسجيل، بعدها وعلى مدى أسبوعين تم التواصل مع الرادود جهاد الحداد لتلحين القصيدة، ثم بادرنا في تسجيل القصيدة عند الرادود جهاد حداد.

وتابع: تواصلنا لعمل فديو كليب مع المصور المبدع الأستاذ حسن جاسم المريحل وتصميم البوستر لدى حيدر الحمزة ثم مرحلة الإنتاج سامي الحبابي، وبإشراف والده عون شبيب.

الجدير بالذكر، بأن الرادود الحسيني الواعد بدأ مشواره من المنبر الحسيني وهو في العاشره من عمره، انطلاقاً من فرقة حماة الصلاة بأربع قصائد حسينية (يامحرم)، (علي أميري)، (المنتجبه)، (بين الحسن وحسين).

كما شارك في عدد من المسابقات منها: الأقمار الحسينية بمحافظة الأحساء، وأخرى بالقطيف منها: مسابقة الأنوار ومسابقة الخطيب الحسيني ومسابقة أصوات ولائية ومسابقة الصوت الحسيني بالخويلدية، إضافة إلى انضمامه لدورة للرواديد بالقطيف والقراءة في مجالس الأمام الحسين عليه السلام.

لمشاهدة العمل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى