بشائر الوطن

الأحساء.. تكريم 30 معلما متميزا في اليوم العالمي

بشائر: الدمام

وصف مدير الإدارة العامة للتعليم بالأحساء حمد العيسى، الشعار الذي اتخذته اليونسكو هذا العام للاحتفاء بيوم المعلم العالمي وهو «التحول في التعليم يبدأ من المعلم»، بالواقعي والرائع، والذي يمثل نبراسًا لكل المعلمين، وأنه يتماشى مع الجهد والقيمة العالية التي يقدمها المعلمون والمعلمات.
واعتبر أن تأثير المعلم لا يقتصر على التعليم، وإنما على الحياة برمتها، وأن مخرجات المعلم هي في العقول البشرية، وهي الثروة الأغلى التي تمتلكها الشعوب، مشيرًا إلى أن المعلم يخلق مساحات من الإبداع الفكري والعقلي لدى أبنائه الطلاب.
وثمن مدير التعليم، خلال تكريمه، أمس الأول، نخبة من المعلمين المتميزين والذين بلغ عددهم 30 معلمًا، بحضور المساعد للشؤون المدرسية عبدالعزيز العودة، الاهتمام الكبير والعظيم من مقام حكومة خادم الحرمين الشريفين «يحفظها الله»، بالمعلمين والمعلمات، وتطويرهم مهنيا، الأمر الذي انعكس على تحقيق بلادنا نتائج متميزة، عبر تحقيق ميداليات وجوائز عالمية في منافسات مع دول متقدمة.
وأشار إلى المتابعة والدعم من مقام وزير التعليم يوسف البنيان، وقيادات الوزارة، للمعلمين والمعلمات، متمنيًا للمعلمين المكرمين الاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم من مهارات وأفكار إبداعية ليجني ذلك كله أبناؤهم الطلاب.
من ناحيته، أشاد مدير إدارة شؤون المعلمين بإدارة التعليم محمد الحواس، بالجهد والتميز الذي أظهره المعلمون المكرمون في المجتمع التعليمي في مدارسهم منذ انطلاقة هذا العام 1444 هـ، ومساهمتهم في استقرار الصف الدراسي، مشيرًا إلى عناية قيادات التعليم في دعم المعلمين وتوفير البيئة المدرسية المريحة، مما ينعكس إيجابا على تأدية عملهم ومن ثم استفادة أبنائهم الطلاب، ووجه شكره لمشرفي إدارة شؤون المعلمين على جهودهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى