أخبار الصحف

قبل دقائق من إحراقه.. اصطدام سيارة الإسعاف بـ«حفرة» يعيد ميتاً للحياة !

بشائر: الدمام

في مشهد مشابه لما يحدث في الأفلام العربية والأجنبية، عاد ميت هندي إلى الحياة مرة أخرى بعد ساعات من إعلان الأطباء عن وفاة عجوز عن طريق الخطأ وإصدار شهادة وفاته أيضًا، في ولاية هاريانا الهندية.

وتعود تفاصيل الواقعة الغريبة، أثناء نقل جثته إلى منزله اصطدمت سيارة الإسعاف التي كانت تقل جثمانه بحفرة ما أدى إلى اكتشاف أنه مازال حيا.

ووفقا لتقرير نشره موقع «NDTV» فقد حولت سيارة الإسعاف طريقها فورا نحو أقرب مستشفى.

وأوضح الموقع أن الرجل ويدعى دارشان سينغ برار 80 عاما كان يعاني من مرض شديد دفع حفيده إلى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبعد أن أمضى أربعة أيام على جهاز التنفس الصناعي أعلن الأطباء وفاته بسبب توقف القلب عن النبض.

وبين الموقع أن أسرة العجوز قامت بترتيب الاستعدادات للجنازة حيث تجمع المشيعون في منزلهم وتم نصب خيمة للعزاء ووضع الطعام وجمع الأخشاب للطقوس الأخيرة قبيل إحراق الجثمان، غير أنه وأثناء رحلة العودة من المستشفى تمهيدا للوداع الأخير، اصطدمت سيارة الإسعاف بشكل غير متوقع بحفرة.

وحسب حفيد برار الذي رافقه، أدى الاصطدام إلى حركة ملحوظة من جده ومحاولة للنهوض فقام بفحص نبضات القلب وبعد تأكده من أنه ما زال على قيد الحياة تم نقله إلى مستشفى قريب.

وتحقق الأطباء في المستشفى من أنه ما زال على قيد الحياة، مؤكدين أنه ظهرت عليه علامات الحياة بما في ذلك التنفس التلقائي واستقرار العلامات الحيوية، لكنه لا يزال في حالة حرجة في وحدة العناية المركزة، ويعاني من التهابات في الصدر تؤدي إلى صعوبة في التنفس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى