بشائر المجتمع

عائلة المهنا تقيم ملتقاها النسائي الأول بعنوان: أصداء تطوعية

بشائر: سيهات

اجتمع عدد من نساء وفتيات عائلة المهنا، من مختلف مدن المملكة ودول الخليج ،بمناسبة يوم التطوع العالمي؛ حيث أقيم الملتقى العائلي النسائي الأول للتعارف يوم السبت الماضي بمنتجع النرجسية بمدينة سيهات.

وتمت استضافة السيدات من الأحساء والدمام والرياض والكويت والبحرين حيث حضرن الملتقى وتحقق من خلاله أهم هدف وهو التعارف والتواصل بين سيدات العائلة، إلى جانب أهداف أخرى، مثل: تكريم بعض الإنجازات العائلية المتمثلة في وقفين، والتأسيس لصندوق خيري يدعم المقبلين على الزواج والمحتاجين والمتعثرين، كما عرضت موارد وأوجه الصرف.

وحضرت الملتقى عدة ناشطات اجتماعيات من العائلة، مما يعزز قدرة المرأة على خوض التحديات والنجاح فيها، وتحفيز كادر العمل الذي نجح في أداء المهمة بزمن قياسي وبمعايير عالية الجودة. حيث دعا الملتقى لتأصيل لفكرة الملتقيات النسائية المستقلة على مستوى المنطقة.

الجدير بالذكر أن أول تأسيس للصندوق الخيري لعائلة المهنا تم عام 1415، واستمر العمل فيه بجهود فردية، ثم تم ترسيمه عام 1444 تماشيًا مع رؤية 2030. وكانت تقام ملتقيات عائلية للرجال فقط، وبجهود من محمد المهنا وعبد اللطيف موسى الناصر أقيم ملتقى خاص بالنساء بنسخته الأولى.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى