بشائر المجتمع

فاعلة خير تتبرع بأكثر من مليون ريال .. لدعم مستفيدي خيرية القطيف

قدمت أحدى المحسنات من سيدات الخير دعمًا ماليًا سخيًا لجمعية القطيف الخيرية، تجاوز المليون ريال لصالح الفقراء والأيتام، في مبادرة جسّدت أبهى صور العطاء الإنساني .

وثمّن رئيس مجلس إدارة الجمعية منير القطري ثقة المحسنة الكريمة، التي عززت القيم السامية في التكافل والمشاركة الإنسانية ، واصفًا الدعم بالمحفز القوي والداعم المعنوي للجمعية، في أداء رسالتها المباركة ورفع مستوى خدماتها للمستفيدين على وجه أكمل .

وأكد “القطري” بأن مثل هذه المبادرات الطيبة التي تحقق التدفق المالي للجمعية وتزيد من مواردها نحو المحتاجين.. تُعتبر نموذجًا يُحتذى به في دعم العمل الخيري، وليست غريبة -ولله الحمد- على أبناء مجتمعنا السباق للخيرات وموارد العطاء .

وأشاد نائب رئيس الجمعية عبد المحسن الخضر بكل اعتزاز وفخر بالمبادرات الاستثنائية المتتالية، للأيادي البيضاء كمصدر خير لا ينقطع، ومركز عطاء يمتد بما ينفع الناس والإنسانية بما يؤكد نهج الإسلام في مجتمعنا الأصيل .

بدوره، تقدم مجلس إدارة خيرية القطيف بوافر الشكر و عظيم الامتنان لسيدة الخير على هذا العطاء الجزل ، سآئلين الله أن يتقبل أعمالها بأحسن القبول وأن يجزيها الجزاء الأوفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى