بشائر المجتمع

( ثقافة العمل الحر ) في خدمات ذوي الإعاقة بالقطيف

زهير بن جمعه الغزال: الاحساء

نفذت وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للإناث بالقطيف بالتعاون مع بنك التنمية الأجتماعية مساء يوم الأحد الموافق 29/12/1442هـ، -عبر تطبيق زووم- الدورة التدريبية ­بعنوان ” نشر ثقافة العمل الحر ” تقديم المدرب علي عبد الكريم المحيسن، وتنظيم مسؤولة التدريب والتطوير أمينة علي آل دعبل وحيث بلغ عدد الحضور372 متدرب من منسوبي الوحدة وعدد من موظفي فروع الوزارة بالمنطقة الشرقية وعدد من المهتمين.

وتناولت الدورة التعريف بالعمل الحر ومميزاته ومجالاته، ثم أستعرض المدرب الخدمات الأكثر طلباً في السوق والمهارات الأساسية المطلوبة فيها، ودور الريادة في تمكين العمل الحر وحفز “المحيسن” المشتركين بالمبادرة على توليد الأفكار وتقيمها واختبارها وإجراء مقياس الشخصية الريادية في العمل، وفي الأخير أختمت الدورة بخطوات تسجيل الأفكار كبراءة الاختراع والابتكار.

وأوضحت مديرة الوحدة تهاني مهدي آل مشيرب أن هذا التعاون بين الوحدة وبنك التنمية الاجتماعية يأتي ضمن الشراكة الفعالة والمثمرة مع المؤسسات الاجتماعية الحكومية والأهلية ولنشر ثقافة العمل الحر بين الموظفين.

وفي ختام الورشة الإلكترونية عبرّ المشاركون عن شكرهم للوحدة وللمدرب وقدمت أمينة آل دعبل بالنيابة عن مديرة الوحدة تهاني مهدي آل مشيرب شكرها وتقديرها للمدرب وللحضور متمنية له وللجميع مزيداً من التقدم والتوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى