بشائر الوطن

تشغيل 17 منشأة تدريبية جديدة للبنين والبنات هذا العام.. تعرف على اختصاصاتها ومواقعها

بشائر: الدمام

يشهد العام التدريبي الجديد 1443هـ، انضمام 17 منشأة تدريبية جديدة للبنين والبنات، بمختلف مناطق المملكة، وذلك بحسب ما أعلنته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اليوم (الثلاثاء).

وأوضح محافظ المؤسسة، الدكتور أحمد الفهيد، أن المنشآت الجديدة تشمل كليات تقنية وكليات وأكاديميات متخصصة ومعاهد، منها 4 أكاديميات سيتم تشغيلها بالشراكة مع قطاع الأعمال.

وأكد أن هذه المنشآت ستقدم برامج وتخصصات جديدة للبنين والبنات في عدة مجالات، من أبرزها: التجارة الإلكترونية، والخدمات اللوجستية، والترفيه، والتصميم، والأمن السيبراني، والتجارة الإلكترونية، والسياحة، والمجالات المصرفية، إضافةً إلى مجالات أخرى تواكب سوق العمل.

وأشار إلى أن المؤسسة تعمل على تطوير مشاريعها ومبادراتها، ومناهجها، وبرامجها التدريبية، وأنها استعدت منذ وقت مبكر للعام التدريبي الجديد والعودة الحضورية للمتدربين والمتدربات وأعضاء الهيئة التدريبية والإدارية، بما يضمن استئناف الرحلة التدريبية في بيئة صحية وآمنة للجميع.

الجدير بالذكر أن المنشآت التدريبية الجديدة ستكون في القصيم، وعنيزة، والخبر، والأحساء، والمجمعة، وشقراء، والرياض، والقريات، وجازان، وبلقرن، ووادي الدواسر، والقويعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى