بشائر الوطن

سمو أمير الشرقية يستقبل عدداً من متفوقي جمعية (إيفاء) لذوي الإعاقة

بشائر – الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بديوان الإمارة اليوم، السيد عبدالعزيز المحبوب مدير عام جمعية “إيفاء” لرعاية ذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب، مرفوقا بمجموعة من طلاب الجمعية المتميزين.

وعبر سموه عن الفخر والاعتزاز الذي يكنه الجميع لذوي الإعاقة القادرين على تحقيق إنجازات استثنائية في مختلف المجالات، وأكد على ضرورة تظافر الجهود في كل المستويات لتقديم أجود الخدمات، وتمكين مؤسسات القطاع غير الربحي من ابتكار وتطوير خدمات تراعي تطلع هذه الفئة، وتسهم في تحقيق رؤية المملكة الطموحة.

من جهة أخرى، أعرب مدير عام جمعية “إيفاء” لذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية، على دعمه المتواصل والمستمر للجمعية، الذي مكن من تقديم العديد من الخدمات، والتعاون مع عدد من شركات التأمين، حيث وصلت الجلسات العلاجية خلال العام إلى 30 ألف جلسة، فيما تجاوزت حالات تركيب الأطراف إلى أكثر من 1625 حالة.

وأشار المحبوب إلى أن طلاب الجمعية حققوا عدداً من المنجزات، تمثلت في تحقيق الطالب حمد السبيعي المركز الأول في فئة التحمل في سباق الجري الخيري السنوي الذي أقيم مؤخراً برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية، كما حقق الطالب عبدالله المطيري المركز الثاني والطالب صالح الخلف المركز الثالث في فئة الشلل الدماغي، بالإضافة إلى تحقيق طلاب الجمعية فارس الزامل، وسعود الزبيل، وسليمان العتيبي لمراكز متقدمة في مارثون بترومين.

وبهذه المناسبة، نوه سمو أمير الشرقية بالدعم والاهتمام والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لذوي الإعاقة، وحرصها على استثمار قدراتهم وطاقاتهم، مشيرا إلى أن هذه الفئة تثبت دوما أنها قادرة على تجاوز الصعاب والحواجز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى