بشائر الوطن

أمانة الشرقية تنفذ (787 ) جولة رقابية وتعقم وتطهر (899) موقعا

بشائر: الدمام

نفذت أمانة المنطقة الشرقية أمس، 787 جولة رقابية، إضافة إلى ست جولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، وذلك لمتابعة التدابير الصحية ومدى تطبيق الاحترازات الوقائية في الأسواق والمراكز التجارية وما يأتي ضمنها من المنشآت التي تتابعها الأمانة بحسب البروتوكولات البلدية.

وكشفت الأمانة، أنها ضبطت (19) مخالفة لعدم التقيد بالتدابير الصحية المرتبطة بـ (كوفيد-19) في الأسواق والمراكز التجارية، و (8) مخالفات تكدس في الأسواق المركزية.

كما كثفت الأمانة جهودها للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد، حيث واصلت التعقيم والتطهير، لافتة أنها أنجزت غسل وتعقيم وتطهير (558) موقعاً بالمنطقة، بمشاركة (480) فرداً من الكوادر البشرية بالإصحاح البيئي، مشيرة إلى رفع (7539) طن من النفايات، وإزالة (3943) من الأنقاض والمخلفات، بواسطة (9542) فرداً من الكوادر البشرية بالنظافة.

يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية تعمل على استمرار خطتها الدورية وبشكلٍ يومي؛ لمتابعة كافة المنشآت المشمولة بأنظمة وبرتوكولات وزارة الشؤون البلدية والقروية، حيث تستقبل كافة البلاغات الواردة عبر مركز البلاغات (940) وتقوم بمعالجتها.

كما حثت الجميع إلى التعاون والتكاتف للتصدي لجميع الممارسات المخالفة عبر التواصل مع مركز البلاغات، الأمر الذي يستوجب الحذر لضمان الصحة والسلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى