بشائر الوطن

أمانة الشرقية تكرم أبناء شهداء الواجب

بشائر:الدمام

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، كرم مساء اليوم أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، عددًا من أبناء شهداء الواجب.

جاء ذلك، خلال حفل نظمته الأمانة بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم، تقديرًا لما قدمه الشهداء من تضحيات للوطن وتخليدًا لذكراهم بحضور عدد من مسؤولي الإدارات الحكومية والداعمين.

تكريم أبناء شهداء الواجب في الشرقية

أوضح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، أن هذه الاحتفالية تأتي برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية – حفظه الله – وتتشرف الأمانة وكافة الإدارات الحكومية المشاركة بهذا اللقاء الرمضاني والذي يجمعنا بمجموعة من أبناء شهداء الواجب.

وبين أن هذا اللقاء ينطلق من حرص الأمانة على التواصل مع أبناء شهداء الواجب تأكيدًا على أيماننا العميق بما يقوم به الجنود البواسل في حماية العقيدة والدفاع بالغالي والرخيص في وطننا الغالي والذود عن حدوده ومقدراته.

وأضاف أن تكريم أبناء الشهداء هو فخر لنا جميعاً في مناسبة رمضانية تجمعنا مع أبنائهم وبناتهم، إيمانًا منا وعرفانا بما قام به آباءهم من بطولات وتضحيات من أجل هذا الوطن العظيم، وتخليدًا لهم ولذكراهم فما قدموه هو عطاء لا محدود وتضحية لا تقدر بثمن، ولزامًا علينا أن نقف أمامها بكل احترام وامتنان فهي قيمة غالية من شهداء الواجب لنا جميعًا.

وذكر قائلًا: إن ما نقدمه اليوم هو شيء بسيط جدًا أمام ما قدمه شهداء الواجب، فقد ضحوا بأنفسهم فداء لهذا الوطن العظيم، والاهتمام بهذه الفئة الغالية يقع على عاتق الجميع فالتكريم أقل ما يقدم لأبناء شهداء الواجب، وبذل كل الجهود والإمكانات للوقوف مع هذه الفئة الغالية علينا جميعًا.

وتضمنت الاحتفالية عددًا من الفقرات الفنية والترفيهية لأبناء الشهداء وقصائد وطنية بهذه المناسبة، وفي ختام الحفل كرم أبناء الشهداء والرعاة والمشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى