بشائر الوطن

هدف المليون متطوع وراء مُشاركة مركز نعيم بركنه التعريفي في نادي الخليج

زهراء الدخيل: سيهات

في إطار الشراكة الاستراتيجية بين جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية ونادي الخليج، شارك مركز نعيم للعمل التطوعي بركن تعريفي للعمل التطوعي، مساء أمس الأثنين، بنادي الخليج في سيهات، ضمن الفعاليات المصاحبة للمباراة بين الخليج وهجر.

وتأتي مُشاركة مركز نعيم ونادي أبناء الوطن، لتعزيز الشراكة المجتمعية بين نادي الخليج وجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، بحسب “محمد الوهل” منسق الفرص التطوعية في مركز نعيم.

وأضاف الوهل: كما تهدف المُشاركة لتعريف بمركز نعيم للعمل التطوعي واستعراض أهدافه والفرص التطوعية المتاحة ومجلاتها، إضافة لاستقطاب المتطوعين وحثهم على الانضمام للمركز والتسجيل في المنصة الوطنية للعمل التطوعية، لتوثيق الساعات التطوعية وإصدار شهادة إنجاز التطوع من خلال المنصة.

مُشددا على أن نشر ثقافة العمل التطوعي في المجتمع لشتى الأعمار بشكل عام وفئة الشباب بشكل خاص، هدف نسعى إليه للوصول للمليون متطوع في ٢٠٣٠.

بدورها المشرفة على نادي أبناء الوطن “زهراء اليوسف” قالت: نحنُ نهيأ الشباب ليكونوا قيادات متواجدين في جميع المحافل، حيث تحدثوا إلى الجمهور عن هدف النادي وهو تعزيز معنى العمل التطوعي وأهميته بالنسبة للأطفال والناشئة وكيفية الانضمام إلى النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى