بشائر المجتمع

الملا محمد بوجبارة يوقع عقد شراكة مع صحيفة بشائر .. ويدشن قناته على اليوتيوب

بشائر: الدمام
وقع الملا محمد بوجبارة عقد شراكة مع صحيفة بشائر الإلكترونية لإدارة عمله في خدمة أهل البيت عليهم السلام يوم أمس الأول في مدينة الدمام.

ويعتبر هذا العقد الأول من نوعه في السعودية مع أحد أهم رواديد المنبر الحسيني، وبهذا العقد تعتبر صحيفة بشائر الإلكترونية ممثلة برئيس تحريرها كمال الدوخي مسؤولة عن كل ما ينشر من محتوى يخص الملا محمد بوجبارة على كافة قنوات التواصل، وسيتابع محبيه أخباره حصرياً عبر الصحيفة وقنوات التواصل الرسمية للملا بوجبارة.

بعد ذلك دشن الملا محمد بوجبارة قناته على اليوتيوب، بحضور مدير أعماله صادق إبراهيم ورئيس تحرير بشائر كمال الدوخي، والمشرف على مواقع التواصل محمد الحاجي وعدد من أصدقاء الملا، والإطلاع على الهوية البصرية الجديدة لحسابات الملا.

لمشاهدة القناة اضغط هنا

لمتابعة الانستغرام اضغط هنا

وقال كمال الدوخي بأن هذه الخطوة تعتبر الأولى من نوعها في البلد، وبأن التطورات التقنية فرضت شكل جديد للتواصل بين المنبر الحسيني والناس، وسنتمكن من ايجاد دعم للإنتاج الحسيني وتوسيعه.

وعن قضية الملا محمد بوجبارة الأخيرة والتي تم إيقافه على أثرها ذكر كمال الدوخي رئيس تحرير صحيفة بشائر والوكيل الشرعي للملا محمد بوجبارة بأن القضية انتهت بخيرها وشرها: الملا لدى الدولة مواطن أخطأ وقضى عقوبته وانتهى، والأن هو عائد للساحة الحسينية بقوة وبعدد من الأعمال التي ستعرض في شهر محرم 1443 هجري.

وأضاف: لا نريد أن نرتهن للماضي، يكفي الأشهر التي قضيناها بين أماكن الإيقاف والمحكمة، الآن أعمال الملا تدار بشكل مؤسساتي ورسمي، فالمواطنين الشيعة في السعودية لهم حقوق تكفلها الدولة وعليهم واجبات يحرصون على القيام بها على أكمل وجه.

وعبر صادق إبراهيم مدير أعمال الملا عن سعادته بهذا العقد وقال: الأوضاع لم تعد كما في السابق، الصوت الحسيني يحتاج لعمل مؤسساتي يضمن الاستمرارية، وأضاف: بدأ العمل بالفعل وتم اختيار الهوية البصرية، وسيلاحظ المتلقي التغييرات بشكل واضح مع بداية محرم.

يذكر بأن العقد بين صحيفة بشائر والملا بوجبارة يؤسس لعمل جديد في الساحة الحسينية يراعي الأنظمة المعمول بها في السعودية ودول الخليج، ويواكب التغييرات التقنية التي فرضتها مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى