بشائر الوطن

وفاة أول طبيب مقيم في الشرقية بفايروس كورونا

ميمونه النمر: الدمام

توفي طبيب يعمل بمستوصف صحي خاص، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مساء الإثنين، فيما كان يقف ضمن الصفوف الأولى لمواجهة الجائحة.

ليسجل بذلك (أول) حالة وفاة على مستوى المنطقة الشرقية، والثالثة بين الكوادر الصحية على مستوى المملكة عقب إصابته بفايروس كورونا المستجد.

فيما نعت صحة المنطقة الشرقية الطبيب السوري محمد مصلح قطرنجي (57 سنة)؛ سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الطبيب الراحل فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما تشاطرت مشاعر الحزن مواساة لأفراد عائلته عبر تعازي وزير الصحة، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة.

وفي هذا السياق، أشارت الصحة، إلى أنه تم نقل الطبيب لاحدى المستشفيات الخاصة في مدينة (الخُبر) ليتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وأثناء فترة العلاج الممتدة خمسة أيام، فارق الحياة، لافتة بأنه لم يكن يعاني من أمراض مزمنة.

ووفقاً لصحيفة سبق، قالت (صحة الشرقية) أن الفقيد نموذج مشرق، وخيرة الكوادر الطبية الذين بذلوا أنفسهم بجسارة في مواجهة الجائحة من خلال العمل في القطاع الصحي الخاص بالمنطقة الشرقية.

جدير بالذكر أن المملكة سجلت حالتين وفاة  في صفوف المتواجدين بالخطوط الأمامية، الأولى لطبيب سوداني في الرياض، إلى جانب طبيب باكستاني في مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى