بشائر الرياضة

الهلال «بطل شتاء» الدوري السعودي من دون خسارة

انهى الهلال الدور الأول من الدوري السعودي بلقب بطل الشتاء من دون خسارة بعد انتصاره على ضيفه الوحدة 2-0 في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب ليصبح رصيد الزعيم 47 نقطة من 51 نقطة ممكنة.

وابتعد فريق البرتغالي جيسوس بعشر نقاط عن غريمه النصر الثاني قبل أن يخوض الأخير مباراته المؤجلة في 26 ديسمبر أمام الاتحاد،في المقابل تلقى الوحدة خسارته التاسعة وبقي رصيده 22 نقطة.

وأكمل الزعيم سلسلة انتصاراته في آخر 18 مباراة في كافة المشاركات التي خاضها،ولم يفقد في الدوري سوى أربع نقاط من تعادلين مبكرين أمام الفيحاء وضمك.

سجل الظهير سعود عبد الحميد هدف التقدم للهلال في الدقيقة 20 وهو الهدف الشخصي الثاني للاعب في مرمى الوحدة من أصل أربعة أهداف بقميصي الهلال والاتحاد.

وسجل الهداف الصربي ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 80 ليرفع الأخير رصيده التهديفي إلى 15 هدفاً متأخراً بهدف واحد عن«الدون»كريستيانو رونالدو نجم النصر.

وبنتيجة التعادل 1-1 انتهت مباراة الشباب والفتح على ملعب الأخير ليصبح رصيد أصحاب الأرض 25 نقطة في المركز السابع، مقابل 18 نقطة للشباب في المركز الحادي عشر.

وواصل ضمك انتفاضته للمباراة الرابعة على التوالي بعدما كسب ضيفه الرائد 1-0 سجله الفرنسي نوكودو في الدقيقة 42 ،ليرفع الفريق الجنوبي رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع ضاغطاً على الاتحاد الخامس برصيد 28 نقطة،في حين تلقى الرائد خسارته التاسعة واستمر في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى