بشائر المجتمع

25 يتيمًا من خيرية القطيف يتعرفون على معالم الأحساء

بشائر: الدمام

عبّر 25 مستفيدًا ومستفيدة من أبناء لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف عن إعجابهم بمعالم منطقة الأحساء السياحية وأسواقها التراثية ، وذلك خلال الرحلة التي نظمتها وحدة الرحلات باللجنة ضمن برامجها، بالتعاون مع قروب مسافات السياحي.

وأوضحت مشرفة الرحلات بلجنة كافل اليتيم أسماء العيد أن البرنامج المعد تضمن زيارات لعدد من المعالم المشهورة التي تنوعت بين السياحية والأثرية والثقافية حيث شملت؛ حديقة الطيور، سوق القيصرية، مهرجان التمور، ومدينة جواثا الأثرية .

وأفادت ” العيد” بأن الرحلة اشتملت إلى جانب التجول والزيارات، على أهازيج وفعاليات ومسابقات متنوعة تم فيها توزيع الهدايا على الأيتام، مما أضاف المزيد من البهجة وإدخال الفرح على قلوبهم.

من جانبه، أشاد نائب رئيس اللجنة محمد القطان بالبرنامج المتميز وحسن التنظيم لحملة “مسافات” وقدم التقدير والشكر الجزيل للمخرج المسرحي محسن الحمادي على تعاونه ، موضحا أن الزيارة حققت نتائج طيبة في غرس مفاهيم الوعي السياحي والمسؤولية المجتمعية المشتركة.

يشار إلى أن لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف تسعى لمد جسور التعاون مع مختلف الجهات، وعقد الشراكات المجتمعية للارتقاء بخدماتها وتطوير آليات التواصل الخيري، لبلورة احتياجات أبنائها المستفيدين وتقديم خدمات متنوعة بجودة عالية.

شارك في الرحلة من اللجنة؛
الدكتور حسين آل عبيد وعضوتا اللجنة السيدة بتول الخبّاز وفائزة الزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى