بشائر المجتمع

الشيخ العيد يخرج من المستشفى ويحكي عن تجربته مع المرض.. بالفيديو

ميمونة النمر: الدمام

عبر مقطع فيديو مسجل خص به صحيفة بشائر الإلكترونية، أعلن الشيخ يوسف العيد عن خروجه منذ يومين من مستشفى القطيف المركزي، متعافياً من فيروس كورونا المستجد.

ووجه سماحته رسالة شكر وتقدير للأطباء الذين تابعوا وضعه الصحي مثمناً اهتمامهم به وبعائلته الكريمة؛ وخصّ الإستشاري مصطفى الناصر من أهالي بلدة الأوجام، والدكتور حسين السعيد الذي حفّه بمتابعة علاجه. مقدماً رسائل الشكر وابثناء للإستشاري أمين أبو الرحي، إلى جانب الدكتور الإستشاري سمير النفيلي.

كما واصل شكره وتقديره لجميع المؤمنين والمؤمنات الذين بادروا بالاتصال به هاتفياً أو عبر مواقع التواصل الأخرى، مؤكداً أن لدعائهم الأثر الكبير في خروجه من هذه الجائحة.

ووجه شكره وتقديره، لآية الله سماحة السيد علي ناصر السلمان لمتابعته لوضعه الصحي. كما بعث شكره للعلامة الشيخ عبدالله النمر الذي لم يقطع اتصاله به إلى لحظة تشافيه التام.

كما سجل شكره للعلامة السيد هاشم الشخص، وفضيلة الشيخ محمد الناصر، وفضيلة الشيخ مصطفى المرهون ولدعاء أبيه كما وصفه بـ( الرجل المُبارك).

وحمل شكره لفضيلة الشيخ عبدالعظيم الشخص قاضي دائرة الأوقاف والمواريث، والشيخ الجليل محمد السمين الذي أولاه باهتمامه وانشغل بأمره حيث كان يتابعه لحظة بلحظة، فضلاً عن الكثير من الأخوة وأصحاب الفضيلة السادة الذين تواصلوا وتابعوا وضعه وكان اهتمامهم بلسماً للشفاء.

وختم رسالته بالشكر لصحيفة بشائر والتي وصفها (بالرائدة) ورئيس تحريرها الأستاذ كمال الدوخي لاهتمامهم ومتابعتهم لوضعه الصحي

وفي هذا السياق، وجه الشيخ العيد رسالة للمجتمع في الدمام والقطيف والأحساء، وقال: ( إن ما رآهُ في قسم كوفيد في مستشفى القطيف شيء مروع)؛ مؤكداً على ضرورة التقيد بالاحترازات لحماية أنفسهم ومن حولهم.

موجز الكلمة اضغط هنا

الكلمة كاملة فيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى