بشائر الوطن

نشرة أخبار رياضة الشرقية

محمد مهدي: الدمام

«النهضة» يخسر من «المجزل»
خسر فريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة من نظيره المجزل بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وتوقف رصيد النهضة عند النقطة الخمسين في المركز السادس في ترتيب الدوري، بفارق 8 نقاط عن فريق العين المتصدر.

«الخليج» جاهز لـ«الأنصار»
أنهى فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريبه الأخير قبل استضافة نظيره فريق الأنصار، مساء اليوم الأربعاء على ملعب نادي الصفا، ضمن مواجهات الجولة 30 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.
ويحتل الخليج المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، يليه الأنصار في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.

«القادسية» يفتح الباب لبراعم جُدد
أعلنت إدارة كرة القدم بنادي القادسية فتح الباب لاستقبال المستجدين في مراكز الهجوم والظهير الأيمن لدرجة البراعم من مواليد 2005 – 2006، بشرط أن يكون لدى اللاعب فحص كورونا مُسبق، وذلك من 12 إلى 14 أغسطس في الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب نادي القادسية الصناعي بالراكة.

«مضر» يجدد لـ«آل إسماعيل»
جدد مجلس إدارة نادي مضر عقد المدرب الوطني عبد المجيد آل إسماعيل لثلاثة مواسم قادمة، حتى 2023، بهدف استكمال البناء ومتابعة تدريب الفئات السنية في الكرة الطائرة.

«طاولة الخليج» يخسر من «الاتحاد» ويلاقي «مضر»
خسر الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الخليج من نظيره الاتحاد بنتيجة 0/٣، في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين الماضي على صالة نادي النهضة بالدمام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة الطاولة.

ويواجه في مباراته القادمة فريق مضر، اليوم الأربعاء على صالة نادي الخليج بسيهات.

مواجهتان حاسمتان لـ«طاولة مضر»
يلاقي فريق كرة الطاولة بنادي مضر نظيره الصواري، اليوم الأربعاء في الساعة السابعة مساءً، فيما يواجه الخليج يوم الأحد القادم عند الساعة السابعة مساءً على صالة نادي الخليج بسيهات.

وتحظى هاتان المباراتان بأهمية بالغة، إذ ينافس الفريق المضراوي على تحقيق المركز الثالث في سلم الترتيب، والفوز في الجولتين الأخيرتين سيحقق للفريق مركزًا تاريخيًّا بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى