بشائر المجتمع

الاتفاق في وجه النصر.. والشباب يلتقي الأخدود

الاتحاد يستهل حملته أمام الرائد.. وأبها يستضيف الهلال

بشائر: الدمام

أربع مباريات تلعب مساء اليوم الاثنين ليسدل الستار على مواجهات الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين في موسمه الجديد، وستكون المواجهات على النحو التالي:

أبها × الهلال

يُقام لقاء أبها والهلال على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة عند الساعة السادسة، وينشد الفريق الأبهاوي الخروج بالنقاط باستغلال حالة الإجهاد الكبير للفريق الهلالي الذي خاض نهائي كأس الملك سلمان للأبطال يوم السبت الماضي، وسيدخل الهلال بالبدلاء ولكنه سيكون حريصاً على العودة بالنقاط.

الرائد × الاتحاد

وفي بريدة يدشن الفريق الاتحادي حملته للدفاع عن اللقب حين يحل ضيفاً على الرائد الذي يستضيف المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله في تمام الساعة السادسة.

الرائد صاحب الدار سيدخل اللقاء من أجل الخروج بنقطة تحسباً لقوة خصمه الاتحاد الذي سيبدأ بقوة وتحقيق النقاط للحفاظ على اللقب.

الاتفاق × النصر

وفي أقوى لقاءات الجولة يحل النصر بطل كأس الملك سلمان ضيفاً على الاتفاق عند الساعة 9.00 على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويسعى الفريق الاتفاقي الذي يدخل بشكل مغاير بعد تعاقدات مميزة يسعى لكسب النقاط الثلاث واستغلال ظروف منافسه المجهد والذي خاض آخر مبارياته يوم السبت، فيما سيلجأ المدرب النصراوي ربما لإشراك عدد من البدلاء ولكنه لن يتنازل عن الفوز بالمباراة.

الشباب × الأخدود

ويستضيف الشباب على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض نظيره الضيف الجديد فريق الأخدود عند الساعة التاسعة.

الفريق الشبابي خرج للتو من بطولة كأس الملك سلمان ويبدو جاهزاً لهذه المباراة التي ينشد معها حصد أول ثلاث نقاط له أمام خصم جديد يسعى لبداية جيدة في أول مباراة وتقديم مستوى جيد يكلّله بنتيجة جيدة وعلى الأقل بنقطة التعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى