بشائر الوطن

64 طالبًا وطالبة بالشرقية يحصدون 33 جائزة خاصة و17 جائزة كبرى

هنأ مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، أبنائه الطلبة الفائزين في معرض إبداع للعلوم والهندسة (إبداع 2024) والمقام في العاصمة الرياض، والذي سوف يؤهلهم للمشاركة لاحقاً في تمثيل الوطن في عدة مسابقات دوليه.

وفي هذا الصدد أشار المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية الدكتور محمد الغامدي، إلى انتزاع 64 مشارك ومشاركة ممثلين لمدارس تعليم الشرقية لـ50 جائزة على مستوى المملكة منها 33 جائزة خاصة و17 جائزة كبرى.

تهنئة خاصة للطلبة

إلى جانب ذلك قدم مدير التعليم الدكتور سامي العتيبي، خالص التهنئة لأبنائه الطلاب لقوة العزيمة والإصرار والإرادة التي قادتهم إلى هذا التميز، ومن خلفهم أولياء أمورهم ومدارسهم ومعلميهم الذين كان لهم الدور الكبير في هذا التميز، مؤكداً في ذات الوقت بأن هذا الإنجاز الوطني الكبير ما هو إلا ترجمة لاستثمار حكومتنا الرشيدة “وفقها الله” في أبنائها، ودعمها منقطع النظير لقطاع التعليم لإيمانها التام بأن الاستثمار الأمثل يكمن في تنمية عقول أبنائها ولتكون المملكة في مصاف الدول المتقدمة.

كما أشاد مدير التعليم، بالجهود المتميزة التي تبذلها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) والتي تقود أبنائنا دائماً لقصب السبق ورفع علم المملكة عالياً بين صفوف الدول المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى