بشائر الوطن

العطوي اتفاقي حتى نهاية 2020

حمد مهدي: الدمام

جددت إدارة نادي الاتفاق، أمس الاثنين، ثقتها بالمدرب الوطني خالد العطوي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين مقبلين، وذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد بمقر النادي.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، خالد الدبل، أن التجديد للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة العطوي جاء بموافقة أعضاء مجلس الإدارة ومباركة أعضاء مجلس الشرف الاتفاقي، نظير ما حققه الجهاز الفني من أرقام وأهداف خلال الموسم الحالي.

وأعرب المدرب الوطني عن سعادته بالتجديد مع نادي الاتفاق لمدة موسمين، مؤكدًا أن المسؤولية أصبحت مضاعفة، كما تعهَّد مع زملائه في الجهاز الفني بتقديم كل ما بوسعهم من أجل صناعة اتفاق مميز. وقال العطوي خلال المؤتمر الصحفي: «أشكر إدارة نادي الاتفاق وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة المهندس خالد الدبل لتجديد الثقة بنا لمدة موسمين، والشكر موصول لأعضاء مجلس الإدارة ومجلس الشرف لمساندتهم لنا، كما لا يفوتني أن أشكر الجمهور الاتفاقي الحبيب الذي كان خير سند لنا خلال الموسم الحالي».

وقاد العطوي فريق الاتفاق هذا الموسم في 29 مباراة بدوري المحترفين، تمكن خلالها من جمع 42 نقطة واحتلال المركز الثامن، وذلك قبل جولة واحدة فقط من ختام الدوري.

وكان الاتفاق قد تعرَّض لبعض التذبذب في نتائج مباريات الدور الأول، لكن الفريق عاد قويًّا في الدور الثاني الذي قدَّم فيه العطوي عملًا ممتازًا نال به استحسان الجماهير والمحللين الفنيين، إذ نجح في جمع 25 نقطة من مجموع 42 نقطة حققها في الدوري إلى ما قبل نهايته بجولة واحدة.

ويختتم الاتفاق موسمه الحالي بمواجهة النصر، يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى