بشائر المجتمع

أسرة السمين.. تعلن رسميًا عن صندوقها الأسري الداعم بالدمام

رقية السمين: الدمام

تحت مظلة وزارة التنمية والموارد البشرية وجهود المؤسسين، صدر يوم أمس الثلاثاء، قرار رسمي بترخيص (صندوق عائلة حسن علي حسين السمين) الذي حمل اسم الجد الجامع لها، كما أتى القرار ثمرةً لـ أعوام امتدت بالعطاء والتطوع من قبل أعضاء مجلس الأسرة منذ عام 1437 هـ في سبيل دعم أبنائها على جميع الأصعدة.

ويعنى الصندوق بـ الدعم المادي والمعنوي وتقديم المبادرات لأسرة السميّن تحت إشراف لجان خاصة للدعم الأسري والاجتماعي، وإصلاح ذات البين، وإيجاد حلول للبطالة، وتعزيز صلة الرحم، ودعم البرامج والأنشطة التي تعقدها بشكل دوري من كل عام.

وحظي إعلان تأسيس الصندوق وفق نظام مؤسساتي بإشادة أعيان الأسرة، حيث ذكر الحاج محمد السمين (أبو مصطفى): إن الذين سعوا وجاهدوا نشهد لهم بالإيثار وحب هذه العائلة، وتقديم أفضل ما يستطيعون لخدمة أرحامهم. فلهم منا خالص الدعاء والشكر الجزيل على ما بذلوه سابقا وما سيبذلونه ويقدمونه من أجل تخفيف المعاناة ورفع مستوى أفراد العائلة.

وأضاف: الأمر الأخر، إن إعطاء التصريح الرسمي من الجهات المختصة سوف يعطي دفعة للعاملين في الأسرة للمزيد من العمل، وسيشجع أطراف من العائلة على المشاركة والعمل في خدمة هذه الأسرة الشريفة.

هذا وأوضح رئيس الأمناء الشيخ محمد السمين لصحيفة بشائر- هيكلية أعضاء المجلس التي ستشرف على صندوق (عائلة حسن علي حسين السمين) وهم: محمد عبدالله السمين ( نائب رئيس مجلس الأمناء) ،نعيم حسين السمين (المشرف المالي).

و شكر رئيس مجلس الأمناء الجهات الرسمية على تسهيل إجراءات التأسيس، في الختام.  وقال: نأمل أن تكون هذه الخطوة انطلاقة لتأسيس مشاريع تعني بخدمة أبناء العائلة والمجتمع والوطن.
وبحجم السعادة التي غمرتنا، تلقي هذه الخطوة على عاتقنا مسؤولية القيام بما أوكل إلينا من مهام ومسؤولية، ولا يتأتى هذا إلا بتعاون الجميع من أبناء العائلة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم. نبارك لابناء عمومتنا آل السمين صدور الموافقه على صندوقهم العائلي ندعوا الله العلي القدير أن يجعله فاتحة خير عليكم ويجمع شملكم على الخير والمحبة…. ميثميات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى