بشائر الوطن

“طلاب الشرقية” عن اختبارات الفصل الثاني: سهولة ومرونة وتفاؤل بالنتائج

أبدى طلاب المراحل التعليمية في المنطقة الشرقية تفاؤلهم بنتائج اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني، مؤكدين سهولة ومرونة الاختبارات التي واجهوها خلال اليومين الماضيين.

وأعرب عدد من الطلبة بالمراحل الثلاث عن شعورهم بالارتياح بعد أداء اختبارات اليومين الماضيين من الفصل الدراسي الثاني.آراء الطلبةوفي هذا السياق، قال الطالب هادي الصادق: ”بدأت الاختبارات يوم الخميس الماضي، وكانت الاختبارات سهلة ومرنة، وننتظر اختبار اللغة الإنجليزية اليوم الاثنين، ونتوقع أن يكون الأمر سهلاً“.

وقال الطالب عبدالله الصالح: ”نحن نؤدي الاختبارات النهائية للفصل الثاني، وسير الاختبارات بكل يسر وسهولة، وسوف نؤدي اختبار اللغة الإنجليزية اليوم ونطمح للحصول على الدرجة الكاملة“.

وأوضح الطالب نزار الشرفا: ”اختبرنا يومي الخميس والأحد بعض المواد التي كانت سهلة للغاية، واليوم الاثنين نختبر مادة الدراسات الإسلامية، ونتمنى التوفيق للجميع“.

أهمية تناول الفطور قبل الاختبارمن جهته، شدد ولي الأمر غابي التليدي على أهمية تناول الطلاب للفطور الصباحي قبل ذهابهم إلى المدرسة، مؤكداً أن ذلك من الأسباب الرئيسية لحضور الذهن وقت أداء الاختبارات، داعياً أولياء الأمور إلى الحرص على توفير الفطور لأبنائهم.

وأوضح ولي الأمر بدر العليان: ”نحرص كأولياء أمور على عدم خروج الطالب من المنزل قبل مذاكرة ومراجعة المادة التي سيختبرها، لأن ذلك من الضروريات في حسن أداء الاختبارات“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى