بشائر الوطن

أمين الشرقية يوقع مذكرة تفاهم لتزيين جسر مشاة.. بكورنيش الدمام

بشائر: الدمام

وقع معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أمس، بمقر الأمانة، مذكرة تفاهم بين أمانة المنطقة الشرقية، وشركة سالم بالحمر القابضة، والذي مثلها المدير التنفيذي سالم أحمد بالحمر، بحضور وكيل الأمين للخدمات المهندس زياد بن محمد مغربل.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تجميل جسر المشاة الواقع بين مجمع مارينا مول وكورنيش الدمام، بالفن الجرافيتي، الذي يتضمن أعمال فنية ذات بعد ثقافي واجتماعي وفني يسهم في خلق بيئة جميلة وملهمه لسكان المنطقة الشرقية والقادمين إليها بالمشاركة مع القطاع الخاص في تقديم خدمات تكاملية داعمة لمحور مجتمع حيوي.

وعقب توقيع الاتفاقية أكّد معاليه أن الأمانة ترحّب بكافة الأنشطة المجتمعية بين القطاعات، في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وبناء الشراكات المجتمعية.

مما يذكر بأن أمانة المنطقة الشرقية افتتحت جسر المشاة الواقع على طريق الخليج العربي يوم الأربعاء 2015/4/8م، حيث يخدم الموقع الاستراتيجي لهذا الجسر الكثير من زوار الكورنيش والمرافق والمجمع والأحياء الواقعة على الطرف الآخر من الطريق.

ويتكون الجسر من هيكل حديدي بطول 59 متر لعبور المشاة وسلالم خرسانية ومنحدر خرساني على طرفي الجسر, فيما تم تصميم الجسر ليعبر عن الهوية التراثية لمدينة الدمام ويمثل شكلا جماليا يمزج بين عبق الماضي والحاضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى