بشائر الوطن

الدمام.. أوقات عمل المراكز الصحية والعيادات الخارجية في شهر رمضان

بشائر: الدمام

أعلنت شبكة الدمام الصحية ممثلة بمجمع الدمام الطبي، عن أوقات عمل المراكز الصحية في حاضرة الدمام؛ وذلك تزامناً مع حلول شهر رمضان الكريم.

حيث تبدأ الفترة الصباحية في جميع المراكز الصحية من الساعة العاشرة صباحاً امتداداً إلى الساعة الرابعة عصراً، لافتة إلى توفر جميع الخدمات للمراجعين.

أما مراكز الرعاية العاجلة تعمل على مدى ٢٤ ساعة بمركز صحي غرناطة من يوم الأحد إلى الخميس؛ ومن الساعة الثامنة مساء إلى الثانية صباحاً يومي الجمعة والسبت؛ إلى جانب مركز صحي بدر من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة مساءً إلى الثانية عشر صباحاً.

ولفتت أن عيادات الأسنان المسائية في جميع المراكز الصحية تبدأ العمل من الساعة التاسعة مساءً إلى الساعة الثانية عشر صباحاً؛ ما عدا مركز صحي البديع والضاحية والمنار.

وفي السياق، أشار مجمع الدمام الطبي إلى أن دوام العيادات الخارجية في شهر رمضان، فترة واحدة تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الرابعة عصراً.

وبالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٤٣هـ، قدم مجمع الدمام الطبي، نصيحة صحية تساعد على التخفيف من العطش.

وفي التفاصيل، فقد نشر مجمع الدمام الطبي، عبر حسابه الرسمي على(تويتر)، انفوجرافيك، يوضح الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم مؤكداً على الإكثار منها، للتخفيف من العطش خلال الصيام، وهي كالتالي: الأفوكادو، الحليب، الموز، المشمش، الفاصولياء، التمر، القرع، الفستق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى