بشائر المجتمع

مجلس إدارة مضر بالقديح يزور الشيخ العبيدان

بشائر: القديح

قام مجلس إدارة نادي مضر بالقديح، مطلع الأسبوع الماضي، بزيارة لسماحة العلامة الشيخ العبيدان، وذلك لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بفرق النادي وإطلاعه على المستجدات.

وتأتي هذه الزيارة من أعضاء مجلس الإدارة لسماحة العلامة العبيدان، تقديراً له على دعمه المادي وتوجيهه الدائم لإدارة النادي.

وقدم نائب رئيس مجلس إدارة النادي عادل الستري نبذه وشرح وافي لسماحته عن المجلس، وأعضائه، إلى جانب انجازات نادي مضر بالقديح.

كما سلط الستري الضوء عبر كلمته، حول ألعاب النادي المختلفة والإنجازات الرياضية التي حققها أبطال النادي الكواسر بنادي مضر بمختلف الالعاب، خصوصا لعبة كرة اليد، مثمناً موقف الداعمين من رجالات البلد وخارجها.

ومن جانبه، رحب سماحة العلامة الشيخ العبيدان بهذه الزيارة، منوهاً عن سعادته الغامرة لما سمعه من شرح وافي وتعرفه على الأعضاء والأنشطة المختلفة، والشباب الطموحين والمؤهلين وعما حققه النادي من الإنجازات والبطولات الرياضية المشرفة.

وأهاب سماحته، بدور النادي المثالي لخدمة البلد والشباب؛ متمنياً من جميع الشرائح بالمجتمع أن تسعى وتتعرف على الدور الحقيقي الذي يقوم به النادي من جهود وإنجازات جبارة للمجتمع.

وفي نهاية الزيارة، قدم نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء لنادي مضر شكره لسماحة العلامة الشيخ العبيدان لدعمه المتواصل بالدعم المادي والمعنوي لإدارة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى