بشائر الرياضة

اليوم .. أخضر القدم يواجه الهند في ربع النهائي بدورة الألعاب الآسيوية

يواجه المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا، اليوم، نظيره الهندي ضمن دور الـ16 من مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية الـ19 المقامة حالياً في هانغتشو الصينية على ملعب مركز هوانغ لونغ الرياضي في هوتشو.

وأجرى الأخضر حصته التدريبية الأخيرة،أمس، واشتملت على تمارين إسترجاعية لياقية، والتدريب على الكرات العرضية، ومناورة على منتصف الملعب، والتسديد على المرمى، قبل أن تختتم بتمارين الإطالة، إضافة إلى مران ترفيهي، بمشاركة جميع اللاعبين تحت إشراف المدرب الوطني سعد الشهري.

وكان الأخضر قد تأهل لدور الـ16 بحلوله ثانياً بالمجموعة الثانية، برصيد سبع نقاط، إثر تعادله مع إيران، وفوزه على منغوليا بثلاثية نظيفة، وتغلبه على فيتنام 3-1 في ختام منافسات المجموعة.

من جهة أخرى، يبحث المنتخب لكرة السلة، خطف بطاقة التأهل للدور الثاني من المنافسات عندما يلاقي نظيره الإيراني اليوم ضمن المجموعة الأولى في صالة الألعاب الأولمبية بالقرية الرياضية بهانغتشو.

وكان أخضر السلة، قد فاز أمس الأول في مباراته الافتتاحية على كازاخستان بنتيجة 41 28 نقطة, إذ تضم قائمته للمنافسات اللاعبين ( محمد المرواني ومحمد السويلم ومثنى المرواني ومصعب قاضي وعبدالرحمن فلاتة ومحمد حمزة وثامر محمد وعلي الشبيلي وخالد عبدالجبار وفهد بلال ومرزوق المولد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى