بشائر المجتمع

الأحساء.. السيد السلمان يُدشن حملة التبرع بالدم.. ويوزع مأدبة غداء على ثلاث جمعيات خيرية

بشائر: الدمام

دشن سماحة السيد محمد باقر ابن السيد طاهر السلمان أمس الأول، حملة التبرع بالدم الرابعة عشر بجمعية الفضول الخيرية بمحافظة الأحساء.

فيما رافقه عدد من رجال الدين ومسؤولين الجمعية؛ مستعرضًا معهم برامج الجمعية إلى جانب الأنشطة الرعوية والتنموية.

وحول إقامة الجمعيات الخيرية لحملات التبرع بالدم، قال سماحة السيد محمد باقر السلمان: ( شاركت بهدف التشجيع على مثل هذه المبادرات الاجتماعية والإنسانية) ؛ مشيراً إلى التنظيم الملفت للفعالية والتفاعل المجتمعي الكبير ؛ مقدمًا شكره للجهات الصحية المتعاونة والمنظمة ( التجمع الصحي ومستشفى الولادة).

وأكد سماحته على أهمية المشاركة بتقديم الدعم في هذه المبادرات الإنسانية؛ لافتًا أن التبرع له جوانب متعددة منها العملية والملموسة وليست فقط التبرع بالدم؛ فالشعار “معًا ننقذ حياة” يحكي قصة الواقع.

ومن جانبه، لفت أن احتضان الجمعيات للمبادرات الانسانية أمر إيجابي ولطيف حيث لم يكن هذا الأمر ملموسًا من قبل مع محدودية عمل الجمعيات؛ مشيرًا أن الأهداف توسعت وفي تسابق زمني مستمر حيث تُعد جمعية الفضول (رائدة) الآن و(محبوبة).

وفي السياق، واصل سماحة السيد محمد باقر السيد طاهر السلمان رحلة الدعم الانساني ضمن مبادرات نوعية؛ حيث وزع أمس الجمعة، مأدبة غداء، على ٢١ جمعية خيرية.

وشكر عضو جمعية العمران الخيرية السيد محمد باقر بن السيد طاهر السلمان على دعمه السخي من خلال تقديم وجبات الغداء لمستفيدي الجمعية، كما شكر المتطوعين في العمل؛ متمنيًا الشفاء العاجل لسماحة السيد علي السلمان.

و بدورها، احتضنت جمعية البطالية الخيرية ٣٠٠ وجبة غداء، تم توزيعها على الأيتام والمستفيدين؛ بإشراف السيد عدنان الهاشم رئيس لجنة الخدمات العامة للمتطوعين.

يذكر بأن السيد محمد باقر ابن السيد طاهر السلمان عُرف بمبادراته الانسانية وعطاءه السخي بما يخدم المجتمع الاحسائي والجمعيات الخيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى