بشائر المجتمع

“ثابر” أكبر دورة تدريبية مجانية .. لمساعدة الطلاب في اختبار التحصيلي

بشائر: الدمام

تختم اليوم “ثابر” اسبوعها الأول، من دورتها التدريبية الثالثة، بحضور كبير وبمشاركة غير مسبوقة حضورية وعن بعد، حيث تجاوز عدد المسجلين في الدورة الألف طالب وطالبة.

وقال المشرف العام على دورة “ثابر” طالب المطاوعة بأن عدد المسجلين بالدورة تجاوز 1225 طالب، وذكر بأن المدربين هم من أفضل المدربين بالمنطقة، “حقائب تدريبية متميزة، بوجود استراتيجيات تعليمية متخصصة، واستراتيجية التعليم بالحشود واستراتيجية التشجيع والتحفيز جعل من هذه الدورة مطلب من كافة أنحاء المملكة مما استدعى هذا العام بأن نفتح البث المباشر للوصول لكافة المناطق.

الدورة التي تعقد يوميا وعلى مدار اسبوعين من الرابعة عصرًا وحتى الثامنة مساء في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات، والتي يقيمها معهد مدار الخليج بالتعاون مع جهات عدة، تهدف لرفع مستوى الطلاب في اختبارات التحصيلي.

كما حضرت جهات عدة لتقديم خدمات مجانية وخصومات، وحضر مستشفى دار عافية بطاقمه الطبي لتقديم خدمات وفحوصات واستشارات طبية بالإضافة إلى تقديم خصم لمدة عام 30% على خدمات المستشفى للطلاب والطالبات.

كما حضرت عيادة ابتسامة أريج كذلك لتقديم الاستشارات المجانية، فيما قدم مقهى “ويز” مشروب مجاني للطلاب في فرعه ببرج دار عافية الطبي، كما يرعى هذه الدورة عدد من الجهات التي قدمت الدعم المادي واللوجستي والإعلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى