بشائر المجتمع

افتتاح أول مدرسة عالمية ثنائية اللغة بالقطيف

بشائر: القطيف

افتتحت شركة مدارس التهذيب الأهلية يوم أمس الأربعاء، أول مدرسة عالمية ثنائية اللغة في محافظة القطيف، لتصبح مدرسة براعم التهذيب بداية لانطلاقة جديدة للشركة في محافظة القطيف بحي الحسين.

فبعد مجمع التهذيب بمساريه الأهلي والدولي بسيهات والدمام للبنين والبنات، ومدرسة التهذيب العالمية بالدمام، تطلق الشركة مدرسة براعم التهذيب لرياض الأطفال والصفوف المبكرة للمرحلة الابتدائية، مستندة على خبرتها التي تجاوزت الثلاثون عام لتصبح إضافة نوعية لمحافظة القطيف.

وفي حفل استقبال الأهالي ومجلس إدارة الشركة وأعضاء الجمعية العمومية، فتحت المدرسة أبوابها للاطلاع التجهيزات الفنية والتعليمية والإدارية للمدرسة، والتي تم تجهيزها بوسائل التعليم الذكية، ووسط بيئة مميزة وبإشراف إداريات ومعلمات بخبرات عالية لتمكين البراعم من التميز والتعلم حيث سيعتمد اللغتين العربية والإنجليزية في التعليم بنحو متوازن لضمان تمكن البراعم من اللغتين.

ومن خلال رياض الأطفال والصفوف المبكرة الابتدائية، سيحصل الطلاب بنين وبنات على برامج وأنشطة تعليمية وترفيهية طوال فترة الدراسة من خلال اللعب والبحث لتأكيد وصول المعلومات بطرق إبداعية ومبتكرة.

كما عملت الشركة على إيجاد برامج إثرائية وتعليمية عن بعد لتعليم اللغة الإنجليزية من معلمين اللغة المتحدثين بلغتهم الأم.

يذكر بأن مدارس التهذيب هي واحدة من أهم المدارس الأهلية بالمنطقة الشرقية، وعرف طلابها بحضورهم في المحافل التعليمية والعلمية الدولية عبر برامج الموهوبين الذي يحظى بعناية خاصة من إدارة الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى