بشائر الوطن

7 آلاف مستفيد من خدمات مركز التميز الاستثماري بأمانة الشرقية

بشائِر: الدمام 

كشفت أمانة المنطقة الشرقية خدمة 7 آلاف مستفيد من المستثمرين ورواد الأعمال عبر خدمات مركز التميز الاستثماري منذ إنشائه. ويأتي ذلك ضمن جهود الأمانة في رفع الجذب الاستثماري وتطوير الاستثمار البلدي بالمنطقة.

وعملت الأمانة من خلال وكالة الاستثمارات وتنمية الإيرادات على خدمة المستفيدين عبر خدماتها ومنصاتها المتعددة لمركز التميز الاستثماري، فيما تأتي هذه الخدمات انعكاسا لجاذبية الاستثمار ونشاط قطاع الأعمال بالمنطقة الشرقية، وامتداداً لجهود الأمانة في تحفيز الاستثمارات بالمنطقة الشرقية، لتحقيق أهداف ورؤية المملكة 2023.
وأوضحت أن مركز التميز الاستثماري استقبل أكثر من 7 آلاف مستثمر ورائد أعمال حضورياً، إضافة للخدمات المقدمة عبر مختلف قنوات التواصل التفاعلية، كما عملت الأمانة على تحقيق مفهوم جودة الحياة عبر إطلاق الفرص والمبادرات والمشاريع النوعية والرائدة والمميزة بمشاركة القطاع الخاص التي تعزز من اقتصاديات المنطقة وتسهم في خلق فرص وظيفية لأبناء وبنات الوطن.

فيما تواصل أمانة المنطقة الشرقية العمل على استقطاب المستثمرين من داخل وخارج المملكة عبر سلسلة من الأعمال والجهود لطرح الفرص والمشاريع الاستثمارية النوعية والمميزة والرائدة، والتي واكبها تدشين عدد من الخدمات الرقمية والمتنوعة الموجهة للمستثمرين ورواد الأعمال، إضافة إلى التركيز على إشراك المجتمع، والمستثمر ورواد الأعمال وغيرهم وتحفيز مجتمع الاستثمار، والتعريف بالمنافع وجدوى الاستثمار مع الأمانة؛ وتسهيل الخدمات وتسريعها بما يدعم المستثمرين ورواد الأعمال وما عزز منهج الشفافية والشراكة.

ودعت الأمانة عموم المستثمرين ورواد الأعمال للمشاركة في صناعة الفرص الاستثمارية والاستفادة منها، من خلال التواصل مع مركز التميز الاستثماري، أو الدخول على بوابة الاستثمار في المدن السعودية (فرص).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى