بشائر المجتمع

القطيف.. منتدى الكوثر الأدبي يقيم أمسية (ذلك الحسين)

بشائر: الدمام

أقام منتدى الكوثر الأدبي بالقطيف أمسية (ذلك الحسين) الموسمية، في مجلس الشيخ علي الخنيزي، تخليدٍا لذكرى عاشوراء، بمشاركة نخبة من الشعراء يوم أمس الأول وبحضور وجوه متنوعة من المهتمين بالأدب والثقافة.

وبدأت الأمسية بتلاوة عطرة للقارئ محسن الدار. و بـ إدارة الشاعر يوسف الشيخ مقدمٍا بين الفقرة والأخرى فواصل شعرية منتقاة تراثية ومعاصرة،

وحضر المعجم الكربلائي المتنوع في سيرة سيد الشهداء، ووقف المشاركون على محطات ورموز وتفاصيل مابين التفجع والتأمل، ومن جانب الشاعرات شاركت الشاعرة فاطمة الدبيس، والشاعرة الدكتورة فريال الرشيد.

أما من جانب الشعراء فقد شارك الشاعر حسين الثواب والشاعر ناصر العلي والشاعر هادي رسول، إضافة إلى ضيف الأمسية من مملكة البحرين الشاعر محمد المرهون الذي اصطحب ولده الصغير الحسين في فقرته.

وفي ختام الأمسية قام رئيس منتدى الكوثر المهندس حسن المرهون وعضو المنتدى السيد هاشم الشخص بتكريم الشعراء، فيما كرّمت الدكتورة صفية العلي في القسم النسائي الشاعرتين المشاركتين.

الجدير بالذكر أن منتدى الكوثر الأدبي على استقطاب الشعراء بمختلف أجيالهم وتوجهاتهم الأدبية؛ مما شكل مدونة مستمرة في أدب الطف الخالد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى