بشائر الوطن

نائب أمير الشرقية يوجه الأجهزة الحكومية ببذل المزيد من الجهود لخدمة أهالي القطيف

بشائر: الدمام

وقف على النهضة العمرانية والحضارية في المحافظة

حفل غداء

وأقام سموه، أمس، حفل غداء لأهالي محافظة القطيف بمناسبة زيارة سموه التفقدية للمحافظة وذلك في مبنى المحافظة، بحضور عدد من الأعيان ومديري الدوائر الحكومية، والمسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من أهالي المحافظة.

نهضة عمرانية وخلال الحفل، ألقى محافظ القطيف إبراهيم الخريف، كلمة أعرب خلالها عن سعادته وأهالي المحافظة بهذه الزيارة، ووقوف سموه ميدانيًا على ما تشهده من نهضة عمرانية وحضارية، منوهًا بالدعم الذي تحظى به المحافظة من القيادة الرشيدة «أيدها الله» لمختلف القطاعات للمضي بها قدمًا، والذي يُعد امتداداً لنهج القيادة منذ عهد المؤسس «طيب الله ثراه» حتى هذا العهد الزاهر، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، «يحفظهما الله»، وما تحقق من إنجازات بمتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه.

تسخير الجهود

وقدّم الخريف نيابة عن أهالي محافظة القطيف الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على زيارته للمحافظة، وحرصه، في ظل توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية على تسخير الجهود لخدمة الوطن والمواطنين، سائلاً المولى -عز وجل- أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان وإلى قيادتها التوفيق والسداد.

نقلات نوعية

بعدها، ألقى فاضل النمر كلمة نيابة عن أهالي القطيف، رحَّب فيها بزيارة سمو نائب أمير المنطقة الشرقية للمحافظة، ونوه بما تحظى به من اهتمام وعناية منذ عهد المغفور له «بإذن الله» الملك المؤسس -رحمه الله- حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز «يحفظه الله»، وما حظيت به المحافظة من تطور كبير ونقلات نوعية كباقي محافظات المملكة، بمتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه.

تقدم وازدهار

وأشار النمر إلى دعم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في المحافظة من خلال المشاريع والبرامج العديدة؛ ليكون مجتمع القطيف عنصرا فاعلا في البلاد، نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى بناء مجتمع حيوي واقتصادي مزدهر ووطن طموح، مجدداً العهد والطاعة والولاء بمناسبة قرب احتفال المملكة باليوم الوطني، وما بذله أبناء محافظة القطيف من جهد لرفع راية التوحيد واسم المملكة العربية السعودية عالياً في العديد من المحافل الدولية، ثم قدم أهالي المحافظة هدية تذكارية لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية بهذه المناسبة.

حضور الحفل

حضر الحفل أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، وفضيلة رئيس المحكمة العامة بالقطيف الشيخ عبدالرحمن السيف، وقاضي دائرة الأوقاف والمواريث الشيخ د. عبدالعظيم المشيخص، وعدد من المسؤولين وأهالي المحافظة.

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على سير العمل في محافظة القطيف، وما يقدم للمستفيدين من خدمات، مشددا على بذل المزيد من الجهود لخدمة الأهالي والمقيمين بالمحافظة، وذلك خلال ترؤسه اجتماعا ضم رؤساء الأجهزة الحكومية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى