بشائر الوطن

برعاية محافظ الأحساء.. تعزيز مفهوم (الصحة الواحدة) في مؤتمر (الطبية البيطرية)

بشائر: الدمام

يستهدف المؤتمر العلمي الأول للجمعية الطبية البيطرية السعودية، الذي تعقده في جامعة الملك فيصل، بعنوان «آفاق الطب البيطري في المملكة العربية السعودية – التحديات والفرص»، غدا الثلاثاء، ولمدة 3 أيام، تعزيز الوعي المجتمعي بمفهوم الصحة الواحدة، وخلق بيئة أعمال فريدة للاستثمار في مجالات الطب البيطري في المملكة، وذلك بربط الشركات المحلية والعالمية الرائدة بالمستثمرين من المنطقة عبر برامج مخصصة لاستضافة رجال الأعمال وكبار المستثمرين، وتنفيذ اجتماعات الأعمال.

ويناقش المؤتمر، الذي يأتي تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود، محافظ الأحساء، من خلال المعرض وورش العمل المصاحبة، أحدث التوجهات العالمية في مجال الطب البيطري ومناقشة التحديات التي تواجه الصناعة وطرح الحلول، وذلك عبر متحدثين من هيئات حكومية ومنظمات وشركات ومؤسسات بحثية.

وقال رئيس الجمعية د. صلاح الشامي: إن المؤتمر يستهدف مناقشة العوامل والتحديات التي تؤثر وتهدد قطاع الثروة الحيوانية والصحة العامة في المملكة، مع التعرف على الحلول المناسبة التي تساهم في حل هذه القضايا والارتقاء بقطاع الثروة الحيوانية والصحة العامة والتي من خلالها سيتحقق الأمن الغذائي والاستدامة البيئية ومواكبة التطورات في مجالات الطب البيطري على الصعيدين المحلي والعالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى