بشائر المجتمع

أسرة سادة آل السلمان تقيم ملتقاها السنوي

بشائِر: الأحساء 

أقام صندوق عائلة سادة آل سلمان الملتقى الأسري السنوي العام؛ لتعزيز صلة الرحم في حلته الجديدة بعد الإعتماد الرسمي للصندوق، مساء يوم الجمعة الماضية في قاعة هلتوب بالأحساء.

وحضر الملتقى عدد كبير من أبناء الأسرة من الاحساء والدمام. وضم العديد من أصحاب السماحة العلماء والفضيلة والوجهاء، حيث يُعد هذا التجمع السنوي أحد أهم الأنشطة التي يقيمها صندوق عائلة السيد سلمان بن محمد السلمان ضمن مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والأسرية.

كما اشتمل الملتقى على عدة فقرات؛ منها: كلمة الافتتاح التي أكد فيها سماحة العلامة الحجة السيد علي السيد ناصر السلمان على وجوب صلة الرحم مستعرضا عدد من الروايات عن النبي الأكرم (ص) وأهل البيت (ع) في هذا المجال، داعياً ومؤكداً على الجميع تعزيز الحضور في هذه اللقاءات المباركة ، تلى ذلك عرض لرئيس مجلس الأمناء – الأستاذ السيد حسين السيد هاشم السلمان بين فيه نظام الصندوق وأهدافه وإجراءات الترخيص له. كما أكد على أهمية التكاتف والتآزر لإنجاح هذه الأنشطة التي هي مكسب للجميع وتصب في تحقيق الهدف المنشود من صلة الأرحام.

وعرض المدير التنفيذي – المهندس السيد أشرف السيد تاج السلمان للخطة الاستراتيجية (متوسطة المدى) للصندوق خلال الثلاث السنوات القادمة. وتم الاستماع لبعض المداخلات من فضلاء العائلة واعيانها،

وفي ختام الملتقى تم تكريم مجموعة من أبناء العائلة المتميزين في عدة مجالات والحاصلين على شهادات تميز عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى