بشائر الوطن

“التأمينات” تطلق شهادة مقدار المنافع الموحدة

بشائر: الدمام

أطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خدمة شهادة مقدار المنافع الموحدة لعملاء نظامي التقاعد والتأمينات الاجتماعية، والتي تتيح استعراض وإصدار شهادة بمقدار المنافع التأمينية المستحقة.

وتتيح خدمة شهادة مقدار المنافع للعملاء من المتقاعدين والمستفيدين من أفراد العائلة والمستفيدين من نظام التعطل عن العمل “ساند”، استعراض شهادة منفعة التقاعد أو منفعة التعطل عن العمل “ساند”، بالإضافة إلى إصدار شهادة مقدار المنافع، والتي توضح بيانات المستفيد الشخصية ونوع ومقدار المنفعة التأمينية وبيانات الحساب البنكي والحسميات إن وجدت.

وتحمل الخدمة عدداً من المزايا من إمكانية إصدارها وطباعتها باللغتين العربية والإنجليزية، وكذلك شمولها للحسميات والبدلات والحسابات البنكية للمنافع، كما أنه يمكن استخراج الشهادة بشكل فوري ومباشر من خلال الخدمات الإلكترونية في الموقع أو التطبيق الإلكتروني.

وتُضاف الخدمة إلى حزمة الخدمات الإلكترونية العديدة التي تقدمها المؤسسة عبر منصاتها الرقمية، ويأتي إطلاقها في ظل التحول الرقمي الكبير الذي تشهده التأمينات الاجتماعية في منتجاتها وخدماتها، حيث تقدم كافة الخدمات بشكل فوري في بيئة رقمية آمنة ومتكاملة.

ويسير التحول الرقمي في التأمينات الاجتماعية بخطوات متسارعة وفق استراتيجية طموحة تتبنى أحدث الابتكارات وتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتهدف لتوفير جميع الخدمات والمنتجات التأمينية للعملاء من مشتركين ومستفيدين وأصحاب عمل بشكل رقمي وفق أعلى درجات الكفاءة والفعّالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى