بشائر المجتمع

بتنسيق من إدارة مدرسة ابن القيم .. السيد علي يكرم السيهاتي وأبناء المطرود والحبابي

بشائر: الدمام
تصوير: عبدالله الدجاني

كرم سماحة العلامة السيد علي الناصر السلمان رجل الأعمال عبدالله السيهاتي وأبناء المرحوم الحاج عبدالله المطرود سلمان وشوقي وعبدالرؤوف، ورجل الأعمال سعيد الحبابي، لجهودهم لدعم تنظيم دورة تدريبية لاختبار القدرات في سيهات والدمام ولدعمهم لمدرسة ابن القيم في سيهات.

وبتنسيق إدارة الشركة الاجتماعية ومدرسة ابن القيم أقيم حفل التكريم، وعرّف طالب المطاوعة المستشار الإداري لمدرسة ابن القيم بالشراكات المجتمعية التعليمية التي أقامها وعمل عليها المجمع مع عدة جهات، والتي في مقدمتها شراكات مع جمعية سيهات، ونادي الخليج، ومجموعة الدكتور عبدالله السيهاتي، ومجموعة المرحوم الحاج عبدالله المطرود، وأخرى مع معهد مدار الخليج للتدريب، وكذلك مع مجموعة من المدربين المتميزين وجهات أخرى.

وذكر المطاوعة بأن هذه الدورات تسهم في رفع منسوب ومستوى نسبهم للقدرات والتحصيلي، للحصول على معدلات عالية تتيح لهم فرصة القبول في الجامعات والابتعاث.

وأكد سماحة السيد علي الناصر على أهمية هذه الأعمال التي من شأنها أن تتيح الفرص للأجيال لتتمكن من المنافسة على كل الصعد العملية والاجتماعية، كما أثنى سماحته على دور رجل الأعمال عبدالله السيهاتي، وأبناء الحاج عبدالله المطرود، واستذكر سماحته دور ابنة رجل الأعمال سعيد الحبابي في حياتها وبعد مماتها بهذه الجهود التي قدمها معهد مدار الخليج للتدريب (مبرة بشرى).

وقال بأننا في هذه الدولة مررنا بمرحلة كنا نحاول أن ننافس الدول الأخرى بما لدينا من إمكانيات محدودة في بدايات التأسيس، أما الآن أصبحنا نقدم الأطباء والمهندسين والأساتذة.
بعد ذلك قدم سماحته شهادات التقدير، للداعمين، ولإدارة مدرسة ابن القيم، وبحضور مدير المدرسة صباح السلطان ولصحيفة بشائر على تغطيتها الإعلامية.

يذكر بأن مدرسة ابن القيم تفوق طلابها ولسنوات متتالية في اختبارات القدرات والتحصيلي، وحققوا المراتب الأولى على مستوى المملكة من 4874 مدرسة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حركة مباركة. وتقديم الشكر للجهود والمبادرات المجتمعية لها ثمرة في المستقبل تنمو ويعطي روح التناقس لكل من يريد العمل الاجتماعي والساحة مفتوحة ولتحتاج تغطية في جوانب متعدده في مجالات تحتاج التركيز عليها مثل خدمة الطلاب العلم والمعرفة ولنيل الشهادات العالية واخراج وخدمة وتطوير المخرجات من كفاءة متميزة

    وسيد العطاء والتميز يمد يده لكل من يريد خدمة المجتمع والوطن

    واخيرا جعله الله في ميزان حسناتكم جميعا ودمتم بصحة وعافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى