جائزة الملك عبد العزيز للجودة تكرم المنشآت الفائزة

img

آمنه الهاجري – الدمام

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، تكرم جائزة الملك عبد العزيز آل سعود للجودة، الأسبوع القادم المنشآت الفائزة في دورتها الرابعة، يوم الاثنين الأول من جمادى الأولى 1440 هــ الموافق 7 يناير 2019 م، في مدينة الرياض.

وتهدف جائزة الجودة الوطنية المنظمة على هامش حفل الملتقى الرابع، لتحقيق الرؤية في التميز والريادة، للارتقاء بمستوى الجودة في المجالات الخدمية والإنتاجية في المملكة العربية السعودية.

كما تتيح الجائزة في دورتها الرابعة، المجال أمام القطاع الحكومي والقطاع غير الربحي والجمعيات الخيرية، للمنافسة بجانب القطاع الخاص ضمن 15 فئة متنوعة.

حيث يشمل القطاع الحكومي كلاً من الوزارات بفروعها وجهاتها التابعة لها تنظيميا، التي يتم ترشيحها من قبل تلك الوزارات ، ومن تنطبق عليها شروط الترشح للجائزة من هيئات ومؤسسات، وكذلك يضم قطاع الصحة المتمثلة في المستشفيات والمدن الطبيّة، شريطة أن تزيد سعتها عن 300 سرير، إضافةً لقطاع التعليم العالي من جامعات وكليات.

وخَصصت الجائزة 9 فئات متنوعة للقطاع الخاص تشملُ التعليم العالي والعام الأهليين، والمنشآت الصحية الخاصة التي تزيد سعتها عن 100 سرير، وكلا المنشآت الإنتاجية والخدمية الكبيرة، والمتوسطة، والصغيرة.

الجدير بالذكر أن الملتقى سيشهد عدداً من الجلسات العلمية، التي تستعرض جملة من التجارب المحلية والإقليمية والعالمية الرائدة في مجال الجودة والتميز المؤسسي.

الكاتب آمنه الهاجري

آمنه الهاجري

مواضيع متعلقة

اترك رداً