آل عباس يدعو الأسر للاستفادة من خدمة الهاتف الاستشاري

img

ميمونة النمر- الدمام

دشنت الجمعية الخيرية بأم الحمام مؤخراً خدمة الهاتف الاستشاري؛ لتقديم الخدمات الاستشارية والارشادية في المجال الزواجي والتربوي والتعليمي والطبي والنفسي ومجال الإدمان.

جاء ذلك تزامناً مع معرض “عطاءات”، والذي تم افتتاحه بحضور سعادة مدير التنمية الاجتماعية بالقطيف نبيل الدوسري، وأقيم لمدة يومين متتاليين، بمجمع سيتي مول القطيف.

وتطرق مشرف الخدمة المرشد التربوي حسين آل عباس في حديث خاص  لـ بشائر أن الفكرة مرت بمراحل استمرت قرابة عام كامل، بدءا من اختيار طاقم العمل وإعداد الخطة التنفيذية، كما ثمّن مواقف وجهود رئيس مجلس الإدارة أ.حسين جبر، مشيدا بمدى احترافية وجدولة العمل التي ساهمت في إصدار الترخيص من قبل الجهات المختصة.

وأفاد أن الجمعية تسعى نحو “الريادة” في توفير الاستشارات الإرشادية بالمنطقة، ولكافة شرائح المجتمع، عبر الهاتف والندوات والجلسات الخاصة، من خلال مرشدين أكفاء، وبرامج نوعية تخدم المجتمع.

وأكد آل عباس على الالتزام بمعايير الأخلاقيات، التي تعزز قيم الخدمة، لترتقي بمستوى الجودة وتطوير الآداء وفق حزمة محاطة بالسرية، والإخلاص، والأمانة، والمسؤولية، والتميز، والإبداع.

كما دعا الراغبين بتقديم طلباتهم للاستفادة من خدمة الهاتف الاستشاري؛ موضحا أن آلية العمل من مهام اللجنة المكلفة؛ حيث يتم تحديد نوع المشكلة بشكل مختصر (زواجية، تربوية، نفسية، طبية)، من خلال الإتصال على منسقة الخدمة الإرشادية عبر الجوال 0553850050.

وبيّن بعد الاطلاع على المشكلة، يحدد موعدا مع المرشد؛ لعرض الحالة والاستفادة من 

الجدير بالذكر أن معرض “عطاءات” احتضن برامج وأنشطة الجمعية والمنشآت التابعة لها، والذي يعرض إنجازات الجمعية على مدى 47 عاما من العطاء، متضمنا أركانا متعددة. كما وقع أ.نبيل الدوسري على كتيب دليل الاستفادة من خدمات الجمعية.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً