بشائر المجتمع

مكتب روابي الخليج يتهيئ لرحلة 2023م بلقاء تعارفي بقاعة مركز الأمير فيصل بن فهد

بشائر: الدمام

أقام مكتب روابي الخليج للرحلات التعليمية مساء يوم الثلاثاء الماضي أمسيته الترحيبية للطلاب المنضمين لرحلة لندن 2023، في قاعة الأمير فيصل بن فهد للمناسبات في مدينة سيهات، بحضور الطلاب وأولياء الأمور والكادر التعليمي الإشرافي.

وابتدأ الحفل بكلمة حسن الشخص مسؤول الرحلات التعليمية لرحلات روابي الخليج، رحب فيها بالحضور من الملتحقين بالرحلة و من طلاب الرحلات السابقة الذين حضروا للمشاركة بكلمات مليئة بالمشاعر معبرين عن الفوائد التي حصلوا عليها نتاج التحاقهم ببرنامج روابي الخليج.

وفي كلمة توجيهية تحدث الدكتور السيد عدنان الشخص المشرف العام للرحلة، موضحاً أهمية تعلم اللغة الإنجليزية في مراحل مُبكرة بالحياة، حيث أنها مطلب مُهم في كثير من المجالات، مُنوهاً إلى أهمية ممارستها في الحياة الواقعية للحصول على أكبر قدر من الاستفادة.

وأشار السيد الشخص إلى أن الرحلات التعليمية تبني بالطالب مهارة الاعتناء بالنفس، وهي فرصة لبناء العلاقات لما لها من دور في نجاح الإنسان بحياته العلمية والعملية، كما أكد على ضرورة أن يوجه الملتحقين بالبرنامج الشكر لأهاليهم الذين قدموا هذه الفرصة لتطوير أبنائهم.

ونوه في كلمة أبويه إلى أن الطالب سفير لعائلته وبلده وبيئته، مؤكداً على أهمية نقل صورة مشرفة له ببين زملائه بالجامعة.

وذكر راضي الغزال عن تجربته مع روابي الخليج بعد إلحاق ابنه عامي 2016 و 2017م والآن ابنه الآخر يلتحق بالرحلة لعام 2023م، مؤكداً على أنها تجربة ثرية لابنه الأول دفعته للحرص على إلحاق ابنه أحمد بالرحلة، متحدثا عن أهم جوانب التطور في مهارات ابنه العلمية والعملية.

وتحدثت السيدة وجيهة بهبهاني عبر كلمة مسجلة عن أهمية مثل هذه الرحلات وبعد خبرتها الطويلة التعلمية والاجتماعية ومديرة مدرسة سابقة وكبيرة مدربين تنمية بشرية وعن تجربتها السابقة مع روابي الخليج في تطوير الطلبة المشتركين في رحلاتهم، وعن تعاقد مكتب روابي معها لعمل برنامج في تنمية الذات رغم تكلفة البرنامج المادية، وأن ذلك يدل على أن روابي تسعى لتنمية ذات المشتركين من الطلبة.

وبعد سماع عدد من التجارب السابقة للملتحقين بالرحلة بالأعوام السابقة، اختتم حفل التعارف بوجبة عشاء لجميع الحضور.

الجدير بالذكر أن مكتب روابي الخليج نظم ما يقارب عشر رحلات تعليمية إلى لندن لمدة عشر سنوات منذ ٢٠١٠ مستمره إلى هذا العام بـ استثناء عام الجائحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى