بشائر الوطن

أمانة الشرقية تطرح 9 حدائق ومنتزهات للاستثمار في حاضرة الدمام

بشائر- الدمام

في إطار الجهود التي تبذلها أمانة الشرقية لتطوير المنطقة، ودعم رواد الأعمال والمستثمرين بفرص استثمارية مبتكرة، طرحت 9 مواقع للاستثمار بالحدائق والمنتزهات في حاضرة الدمام، وجعلت عددا من المواقع في حدائق المنطقة فرصا استثمارية مميزة.

وكشف وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات للخدمات المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان عن حرص وكالة الاستثمارات وتنمية الايرادات لدعم تنمية المنطقة بفرص استثمارية مبتكرة ومتنوعة الأنشطة لتسهم في تعزيز التطور والتنمية الاقتصادية والسياحية والخدمية بالمنطقة الشرقية.

وقال“الصفيان”: “طرحت أمانة المنطقة الشرقية 107 مزايدات عامة خلال الدفعة الجارية من الفرص الاستثمارية، تنوعت أنشطتها ما بين الترفيهية والخدمية والتجارية، إضافة إلى الفرص السكنية كما تضمنت المزايدات المطروحة، عددا من المواقع للاستثمار في الدرجات النارية والجسور والمصانع والمعامل والورش.

وأضاف أنه من بين الفرص المطروحة 9 حدائق توزعت ما بين أحياء كل من الدمام والخبر، وذلك في إطار سعي الأمانة لإشراك القطاع الخاص وزيادة معدلات التنمية وتحقيق برنامج جودة الحياة، بهدف تعزيز مسيرة التنمية والخدمات في المنطقة وجعلها واجهة سياحية.

ودعت أمانة المنطقة الشرقية عموم المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين في الاطلاع على الفرص الاستثمارية أو المشاركة بمنافسات المزايدات العامة إلى تصفح بوابة الأمانة الرقمية www.Eamana.gov.sa أو عن طريق بوابة الاستثمار البلدي “فرص”، أو الاستفادة من الباقة الخدماتية التفاعلية لتطبيق “استثماري”، بالإضافة إلى التواصل إلكترونيا مع وكالة الاستثمارات وتنمية الايرادات، والمشاركة في مقترحات وتحديد أولويات الاستثمار بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى